عرض مشاركة واحدة
قديم 05-13-2016, 11:13 AM   #10


الصورة الرمزية لميس
لميس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2452
 تاريخ التسجيل :  May 2016
 أخر زيارة : 09-25-2016 (9:26 PM)
 المشاركات : 48 [ + ]
 التقييم :  11
لوني المفضل : Cadetblue
مزاجي:
افتراضي رد: روايتي الاولى(الله يديمك لي سنين وتبقى في حياتي حياة)



البارت الرابع

عند لميس
لميس:ياربي والله مليت والله من كثر مااقبال هالميساء وزيادة ع كذا هواشات رزان وشوق اللي عمرها متخلص
اه روابي ,,ايوا الله جد ليه ما اروح عند روابي خل افك الازمة اللي انا فيها
اتصلت على روابي
لميس:اهلين رورو
روابي:هلا وغلا شلونك؟؟
لميس:اليوم انا جايه
روابي:صدق ,, وناسه اي جيبي البنات معك
شهقت لميس:لا حبيبتي خليها مرا ثانية انا ما صدقت ع الله اطلع
روابي تضحك :اكيد نفس كل مرا تهربين وهي ما تدري عندك
لميس:بالضبط
روابي:ههه حليلك يا لميس يلا اشوفك ع خير معسلامه
لميس:مع السلامه.
.....
ندى فاتحة الكتاب وماغير تذاكر وتلخص وحالتها حالة ادخلت عليها سار ونقزة فوق السرير
سارا حاست المكان حوسه
هلا بريحة هلي ,,هو شفيك مانزلتي تحت
ندى:انتي شفيك ياخي طقي الباب مرا ثانية
سارا:ندى بسك من يوم انتي راجعه من المدرسة ونتي تذاكرين
ندى تدفها:طلعي برا واللي يعافيك
سارا تضحك:ههههه زين سمعي تعالي معانا تحت ضيوف مها جو
ندى:لا مابي
سار تأففت ونزلت تحت ,,سار اخت ندى ومها وعمرها 22سنة وهي بالجامعة وشعرها طويل مرا
لبست فستان سهره قصير لونه بيج وذهبي ولبست شوز طويل شوي وفتحت شعرها وعيونها عسلية فاتحه .
......
لبست بنطلون جينز مع بدي ابيض وجكت مورد قصير الكم ولمت شعرها ع ورا وحطت تاج من الورد الطبيعي وحطت مسكرا وروج خفيف وردي وطالعه تجننن.
لميس تفكر كيف تطلع :ايوا الله صح سانتي
لميس تنادي :سانتي ....سانتي ...تعالي شوي
سانتي:نعم مدام
لميس:سمعي انا بطلع وابيك...... شهقت سانتي :لالا مدام انتي مافي اطلع هدا مدام هند وصي انا عليك
لميس:وهي كيف بتدري؟؟
سانتي تهز راسها وتمشي:ههه انا في روح علم
لميس امسكتها من شعرها وقربتها لها :عمى بعينك لسانك صاير اطول منك ومن متى انا اتكلم ونتي تروحين .
سانتي بعصبيه:مدام بس بس كلاس انا في روح شوف طريق
لميس:لابارك الله فيك
سانتي راحت تشوف وتاكدت ان الكل بغرفته
سانتي :كلاس مدام في روح
لميس:ايه كذا خليك وياويلك ارجع اشوفك معلمه هالميساء ابقطعك اوصال
سانتي :انشالله مدام
لميس:ههه تعجبيني
سانتي راحت تكمل شغلها.
لميس تنادي السواق :يلا كومار
كومار:انشالله
لميس: ع بيت روابي
كومار: حاضر
تنهدت لميس ع كرسي السياره وحمدت ربها انها ما انكشفت
روابي بنت خالة لميس بيضا وشعرها كيرلي وعيونها بنية ونحيفة شوي وموظفة في البنك
لبست فستان اسود وفضي وكعب واطي وفتحت شعرها كانت ما تحتاج تحط مكياج لان ملامحها كانت حلوه.
....

امل: حسبي الله عليك من ولد انا دايم اضحي بحياتي عشانك تسوي فيني كذا زين لو مرا وحده اوقف معي حسسني بوجودك عندي.
تركي:والله ماحد قايل لك كذبي على اشوق ونتي تعرفينها زين انا بوقف معك بالحق , الحق بالحق والباطل بالباطل.
امل:حمدلله والشكر رجعنا لموال ام سعيد
تركي:هههه ياخي بسك هواشات اكبري شوي
امل:انطم وصوتك ذا ما ابي اسمه ثاني مرا
تركي:نشوف
......
ميساء تسمع صراخ طلعت من الغرفة شافت رزان وشوق يتهاوشون وسانتي تدخل تفصل بينهم ويطلعونها وهههههههه مسكينة كل ماتحاول تدخل تنضرب تنضرب وتطلع
سانتي:مدام انا في روح بيت انا كلاس انا في تعب
ميساء:ههههههه شفيك ياخي اللي يشوفك يقول مب متعوده ع هواشاتهم خلاص روحي داخل
صرخت ميساء باعلى صوتها:::بااااااااااااااااااااااااااس هو شفيكم عقلكم زاغ اكبروا شوي
رزان:حبيبتي قولي لهالبزر لا عاد تدخل غرفتي
شوق:الحين انا بزر
رزان :لاجدتي
قاطعتهم :ميساء بس بس خلاص انا اقول اوصلوا للجامعة وتركوا الهواشات ونتم تزيدون اجل وش بقيتم حق لميس
ميساء: واااه لميس ,,خلاص روحوا غرفكم
راحت ركض غرفة لميس طقت الباب محد يرد فتحته مالقتها موجودة ياربي هذي بتجلطني
.....
روابي:اهلا اهلا
لميس:هلا والله اشتقت لك
روابي:مب كثري حياك حياك تفضلي
رواببي:ههههه شلون طلعتي
لميس:ويه بعد هالسانتي ترفع ضفغطي بس انا مهددتها اذا تكلمت
روابي:الله عليك بس قلبك قوي
لميس:شفتي شلون بنات هند وخواتها مايهزهم ريح
روابي:انا مطلعه فيلم هندي خطير قومي خل نشوف نكسب الوقت
لميس:يلا مشينا
بعد مرور 5 ساعات
لميس:يلا روابي لازم امشي قبل ماتحس ميساء
روابي:اصلا شكلها حست وسكتت اوكيه مع السلامه
لميس : مع السلامه
رجعت لميس بنص الليل وفتحت الباب وصارت تمشي ع اطراف رجولها جات بتصعد الدرج
ميساء:ايوا
لميس بارتباك:وش....يمه بسم الله ..خوفتيني
ميساء:وين كنتي
لميس :ببيت روابي
وصعدت بسرعة لغرفتها مالها نفس خناق ميساء لها
ميساء: ياربي ياكريم تعبت منكم والله ,, الله يهديكم .
انتهى
توقعاتكم.





 
 توقيع : لميس

تنحيت امام النسيم ولن انكسر امام الريح العاتية


رد مع اقتباس