عرض مشاركة واحدة
قديم 05-17-2016, 8:04 PM   #12


الصورة الرمزية Jno0on
Jno0on غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2435
 تاريخ التسجيل :  May 2016
 أخر زيارة : 06-13-2016 (6:16 AM)
 المشاركات : 748 [ + ]
 التقييم :  19
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
قـائـمـة الأوسـمـة
 SMS ~
لوني المفضل : Deeppink
مزاجي:
افتراضي رد: رواية؛ انت نبض قلبي وسلطانه / بقلمي ..!



# البارت الخامس؛)
.
.
بأحدى المستشفيات في غرفه من الغرف ..الجازي مستلقيه على السرير ومركبين فيها مغذي بعد ماخذوا منها تحليل دم ..بدون ماتحس غفت عيونها وراحت بعالم الأحلام ..
اما الشاب راح للكفتيريا اخذ له كوب قهوه يشربه ويصحصح !
رن موبايله ..ناظر الرقم كانت اخته الكبيره استغرب ورد
: هلا اماني!
اماني : يا هلا سيد راشد ..ممكن تقولي حظرتك وين طالع بوقت متأخر وتارك زوجتك وبنتك في الشقه ؟
راشد كشر: مداها تكلمك وتشكي الحال؟
اماني : هي ماشكت ! لكنها خافت يكون صاير فينا شي واتصلت علي تسأل عنك لأن حظرتك هي تتصل عليك وماترد !
تنهد: كنت اسوق وقت ماتصلت ماعرفت ارد عليها!
اماني: طيب وينك ؟
راشد: بالمستشفى!
اماني: عسى ماشر شصاير؟
راشد بكذب: واحد من اخوياي مسوي حادث وسمعت بالخبر وجيت اشوفه !
اماني: اها طيب اتصل على زوجتك وطمنها تلاقي قلبها مشغول عليك!
راشد: طيب ..تأمرين على شي ثاني؟
اماني:سلامتك وتركد وانت تسوق !
راشد: ان شاء الله من عيوني..انتبهي لنفسك وسلمي على زوجك وبوسي لك عيالك!
اماني: يوصل ياخوي!
"انتهت المحادثه" !
تعريف بـ اماني و راشد!
اماني: ام مهند ..عمرها 30 سنه ..متزوجه ولد عمها وعندها ولدين وبنت وحده
تموت بزوجها وعيالها..مدرسة لغة عربيه !
راشد: شاب وسيم عمره 27 سنه ..متزوج بنت جيرانهم رحاب ..عنده بنت اسمها ريم عمرها ثلاث سنوات..كان زواجه من رحاب زواج تقليدي لكنه مع العشره صار يحبها ويدلعها ..وهي كذلك تبادله المحبه والاهتمام؛)

.
.
في احدى المنازل الراقيه
كانت نايمه بالعسل وكانت تحلم احلى حلم !
جلست من نومها على رنة جوالها ..ردت بكل نعس
:الوه !
الطرف الثاني بضحكه: اوه جود !
جود تفرك عيونها وتثاوب: اااهه بشاير ياهبله شعندك متصله بهذا الوقت؟
بشاير بضحكه: اسفه كنت بتصل على اخوي جواد لكن مادري شلون خربطت واتصلت عليك منجد اسفه!
جود تثاوب: انتبهي مره ثانيه لأنك صحيتيني من احلى حلم!
بشاير: هههه سوري ماكان قصدي !
جود سكرت بوجها وغمضت عيونها بمحاولة للنوم !
.
.
# تعريف بـ جود؛)
مراهقه مهبوله عمرها 16 سنه , اخت اماني و راشد ..تكره الغرور والدلع !
مواصفاتها ؛ طويله شعرها طويل عيونها عسليه ..صوتها مبحوح !

.
.
بشاير اتصلت اكثر من مره على اخوها المبتعث لأمريكا لكنه مارد عليها !
استغربت بالعاده يرد عليها من ثاني رنه !
تنهدت: يالله عسى خير !
راحت شربت مويه وانسدحت وبيدها جوالها دخلت الانستغرام تتفرج على مقاطع احمد شريف !
.
.
في تمام الساعه الثامنة صباحاً !
صحى خالد من النوم ..اخذ له شور دافي وصلى الفجر !
بعد ماخلص صلاه فتح جواله وشاف سبع اتصالات من الجازي !
حس بالقلق واتصل عليها ..لكن لا مجيب !
اتصل اكثر من مره لكن مافيه أي جواب !
قرر يروح لها الشقه ..وفعلاً لبس الثوب وتعطر وطلع من الغرفه وينزل الدرج
شاف اخوه سلمان و الجوري و زيد جالسين يفطرون
: صباح الخير ..
سلمان: صباح النور ..وين رايح بهالوقت؟
خالد بستعجال: عندي شغل مع واحد من اخوياي !
الجوري: زين مستر خالد ماتبي تفطر؟
خالد ابتسم: لا حبيبتي بفطر بره ..عليكم بالعافيه!
الجوري: الله يعافيك !
.
.
طلع مسرع من البيت و ركب السياره وانطلق للعماره وكله قلق على الجازي !
هذه مو بس زوجته؟ هذه حبيبته وام لبنته او ولده..خوفه عليها شي جداً طبيعي !
.
.
وصل للعماره وعلى طول راح للغرفه دخل وصار يناديها لكن مال لقاها حتى بدورة المياه مو موجوده !
جن جنونه وطلع بره الغرفه وقفلها ونزل للرسبشن وسأل اذا كانت البنت الي بالغرفه رقم 22 طلعت من الغرفه ولا لا؟
المسؤول عن الكيمرات ..تفقد الكيمرات وفعلاً شافها وهي طالعه من الغرفه وضربت غرفه رقم 25 !
هنا كل الجنون صار في خالد ..مين هذا الرجال و وين راحت معاه !
طلع من العماره وقلبه يغلي من القهر !
مو عارف شيسوي !
يتصل عليها وماترد !
شالحل يالجازي ؟؟
كرر الأتصال للمره التاسعه ومافيه أي اجابه !
ضرب الدركسون بقهر: ااه يا جازي ليتني اعلنت زواجنا كان ما صار الي صار !
.
.
بالمستشفى؛)
جلست من نومها وسمعت ضرب الباب ..عدلت الطرحه والنقاب
وبهدوء: تفضل!
دخل راشد بهدوء: صباح الخير
الجازي: صباح النور ..
راشد: اول شي الحمدالله على سلامتك وطلعت نتيجة التحليل!
الجازي: الله يسلمك ومشكور على كل شي ؛)
راشد يبتسم: العفو وهذا واجبي ..التحليل يقول ان فيك التهاب بالدم والتهاب بالمعده.. وكتب لك الدكتور على حبوب تاخذينه بعد الأكل ثلاث مرات باليوم !
الجازي: طيب اخوي متى راح اطلع من المستشفى؟
راشد: احين بقول لـ الدكتور يكتب لك خروج !
الجازي: يعطيك العافيه يا ..
راشد ببتسامه: راشد بو ريم !
الجازي ابتسمت: الله يخليها لك!
راشد: امين ..
طلع بره الغرفه ..تنهدت الجازي واخذت جوالها وفتحته
وشافت اخر التصال كان من خالد
اتصلت عليه ..ومن اول رنه رد عليها
: الجازي !!
الجازي بتعب: صباح الخير خالد!
خالد: أي خير أي بطيخ؟ وينك انتي !
الجازي بهدوء: بالمستشفى ..بالليل تعبت حيل واتصلت عليك فوق الخمس مرات لكنك مارديت علي ..رحت لغرفه من الغرف وماقصر الأخ راشد جابني للمستشفى ..يقولون فيني التهاب بالدم والمعده !
خالد تنهد: ماتشوفين شر !
الجازي: مايجيك يارب !
خالد: خلك بالمستشفى انا جايك وبشكر هذا الي اسمه راشد!
الجازي: طيب حبيبي !
تنهد وسكر الجوال ويحمد ربه ان الجازي والي في بطنها بخير !
انطلق للمستشفى ..
.
.
في بيت بو عمار؛)
قبل اذان الظهر بربع ساعه ..كان النقاش جداً محتد
بين ام عمار و زوجها !
: صدقني ان ماطلقتني بروح لبيت بو راشد وبقوله انك السبب في انتحار ولده بسام ! وانك طلعت اشاعة انه يتعاطى مخدرات وانه له علاقه مع شباب !
انت شنهو يا عثمان ماتخاف ربك؟
بو عمار : هه طلاق ماني مطلق واعلى مابخيلك اركبيه !
ام عمار : وليش ماتطلقني فهمني ! من حبك الزايد ولا شنهو يا عثمان ! انا خلاص كرهت حياتي معاك ! طلقني و ريحني!
بو عمار : ماني مطلقك بخليك معلقه !ولا تبين اطلقك وتروحين تزوجين !
ام عمار بصدمه من تفكيره: بعد كل هالعمر اروح اتزوج؟ جنيت انت ولا جنيت ؟
بو عمار: وبعد كل هالعمر تطلبين الطلاق؟
ام عمار بكره: حياتي معاك جحيم!
بو عمار : احترقي بالجحيم لين تموتين وطلاق ماني مطلق لو تبوسين رجولي!
ام عمار : الله ياخذك يا مريض!
بو عمار تجاهل دعوتها وطلع من غرفة النوم ومن البيت بكبره !
طبعاً كل كلامهم كانت تسمعه ابتهال !!
بنتهم الوحيده !
الي كانت تعشق تراب وطت رجل بسام عليه !
اكبر منها بخمس سنوات لكن حبها له كان ماله حدود !
ولما سمعت انه انتحر ..بكت كثير وحاولت تنتحر لكنها مانجحت !
وهذه تعيش حياه مليئه بالذكريات والحنين لـ بسام !
الي صارله ثلاث سنوات منتحر !
.
.
تعريف في ابتهال؛)
مراهقه جميله ..عمرها 18 سنه ..تدرس ثالث علمي ؛)
مواصفاتها؛ طويله ..سمراء ..شعرها طويل وعيونها ناعسه !

.
.
في بيت بو طلال؛)
صلت الظهر وبعدها شغلت الابتوب وفتحت الاسكايبي و راحت على اسم اخوها طلال ..
رسلت له: مساء الخير ؛)
خمس دقايق و رد عليها: يا هلا بالجوري مساء الورد ..اخبارك؟
الجوري ابتسمت وكتبت له: مشتاقين يالأمريكي!
ضحك بخفه: الله عاد امريكي مره وحده؟
الجوري: ايه ابتعثت هناك وصرت امريكي !
ابتسم وكتب: لا يبه انا سعودي اصل وفصل!
الجوري: والنعم بأخوي السعودي ..الا قولي ماتزوجت؟
ضحك بقوه وكتب: اتزوج؟ شنهو تبيني اتزوج من وراكم يعني؟
الجوري: عشان ا ذ ب ح ك ! بس قلت يمكن يعني تزوجت واحنا ماندري !
ابتسم وكتب: لا ياختي ماتزوجت ..اذا رجعت للسعوديه بقولك تدورين لي فارسة احلامي هههههه !
الجوري: تمام اتفقنا ..افتح الكام اشتقت لجمالك !
طلال: اوكى !
فتح الكام وصار يكلمها عش دقايق وبعدها قفل منها وهي راحت تطالع مسلسل تركي؛)
.
.
تعريف بـ طلال؛)
شاب وسيم ..اكبر عيال سلمان ..عمره 25 سنه يدرس بعثه بأمريكا !
مواصفاته؛ طويل ..اسمر ..شعره لرقبته ..عيونه عسليه ؛)

.
.
في بيت بو انور؛)
كانت النور مشتطه ..تستشور شعرها وحالتها حاله ..لأن بيت عمها بو مشاري جاين يتغدون عندهم !
ربع ساعه وخلصت من الاستشوار ..حطت لها مناكير وكحل و مرطب شفايف وتعطرت بعطرها المفضل

وكانت لابسه فستان ناعم؛)

ابتسمت برضا على شكلها ..وطلعت بره الغرفه وصادفت انور كان طالع من غرفته : الله الله شالحلا والزين؟
ابتسمت بحيا: عيونك الحلوه ..بيت عمي بوم شاري جاين يتغدون عندنا عشان كذا تجهزت قبل مايوصولون !
انور يغمز لها: فديتك ياختي والله قمر ..محظوظ مشاري فيك!
نور صار وجها احمر وماردت عليه ونزلت الدرج و راحت المطبخ تشوف امها اذا تبي مساعده ولا شي!
اما انور طاير من الفرحه لأن مشعل بيجي بيتهم!
على فكره؟ مشعل ولد عم انور لكن ماكان بينهم الا سلام وسؤال عن الحال!
لدرجة ان حتى وليد وبدر مايدرون ان انور ومشعل عيال عم !
فجاءه انور انعجب بشخصية مشعل وقرر يتقرب منه ويكون صاحب له !
.
.
في بيت بو مشاري؛)
شعاع تناظر مشاري وامه تبخره: الله الله ياخوي وش هالحلا والزين؟
مشاري يبتسم: صدق شكلي حلو؟
شعاع تبتسم له:معرس ماشاء الله عليك!
ام مشاري : الله يحرسك من العين يا ولدي!
نزل مشعل من فوق وهو لابس؛)

: وانا يمه ماتبخريني ولا بس المعرس؟
ابتسمت امه: تعال حبيبي تعال !
راح وقف قدامها وصارت تبخره وتقرا عليه المعوذات وهو يبتسم؛)
على الساعه 1:33م
راحوا لبيت بو أنور؛)
وبعد السلام والسؤال عن الحوال..الشغاله حطت الغداء بمساعدة نور ؛)
طبعاً الرجال في المجلس ..والحريم بغرفة الطعام
.
.
شعاع تناظر نور : ماشاء الله نور كل مره اشوفك فيها احسك اجمل من المر هالي قبلها!
نور استحت و توردت خدودها: تسلمين عيونك الجميله!
شعاع: ههه يا حلاتهم الي يستحون !
نور صار وجها احمر وماردت على كلام شعاع ؛)
.
.
بعد الغداء ..غسلت الشغاله الأماعين؛)
وام انور جهزت الشاي والقهوه وحلا اللوتس من صنع ايدين نور !
جلسوا بالحديقه بالجو الحلو ..يشربون شاهي ويتبادلون اطراف الحديث..
ام مشاري: ماشاء الله الجو اليوم حلو بعكس البارح غبار والسماء ماتنشاف!
ام انور: ايه والله ..ميري المسكينه تعبت اليوم وهي تغسل الحديقه !
ام مشاري: ماعليه بالأخير بتاخذ فلوس مو ببلاش !
ام انور تشرب شاهي: وانتي الصادقه ياختي ..
.
.
بجهة الرجال؛)
مشاري رسل لنور يبغى يشوفها عن المراجيح!!
وصلت لها الرساله وثواني وقامت من عندهم تسحب
وراحت عند المراجيح وشافته جالس ..ابتسمت و راحت له
: احم مساء الخير؛)
التفت لها : مساء الحب يانوري القمر !
نور استحت وماقالت شي ..
قرب لها وطبع بوسه خفيفه على خدها ..نور صار وجها احمر!
ابتسم مشاري: تدرين اليوم سويت عشان امي ماتطبخ غداء؟
نور : شسويت؟
مشاري : احم اول شي استئذنت من المستشفى قبل اذان الظهر بنص ساعه و رحت البيت ورحت للممخزن واخذت كيس الرز وخبيته تحت سريري !
نور تنحت: مو منجدك !
مشاري يضحك: والله ! وقالت لي امي اروح اشتري رز لكن قلتها اني تعبان والمسكينه كلمت امك وهي منحرجه وقالت لها نبي رز !
عاد امك ماقصرت وعزمتنا على احلى غداء !
نور همست: مجنون ! كل هذا عشان تشوفني!
مشاري: اخخ فديتك من حبي لك اسوي كل شي عشانك!
نور ناظرته وبحب: الله يخليك لي!
مشاري سحبها لحضنه : امين يانوري !
.
.
عند مشعل وانور ..جالسين يسولفون؛)
مشعل: تدري عاد لو يدري بدر انك ولد عمي بينصدم !
انور ابتسم: اكيد راح ينصدم لأن ماعمره شافنا مع بعض ..علاقتي فيك مو قويه حيل !
مشعل يناظره: واحين؟
انور : احين راح اكون اخوك وصاحبك ونشبة حياتك!
مشعل ضحك: احلى نشبه والله !
ابتسم انور بهدوء وماقال شي ؛)
مشعل: اقولك شي؟
انور: قول؟
مشعل: عيونك حلوه !
انور بهبال: شفايفك حلوه !
مشعل يخزه: احلف بس؟
انور: ههههه امزح !!
مشعل : مالت عليك الشرهه علي اتغزل بعيونك!
ضحك انور وماقال شي!
رن جوال مشعل وكان الوليد : ياهلا!
الوليد: يا اهلين وسهلين ..اخبارك مشمشه؟
مشعل: مشمشه بعينك ..شتبي متصل؟
الوليد: اليوم فيه مباراه للهلال والنصر تروح معاي للمعلب؟
مشعل: لا ماني رايح انت ناسي ان بكره علينا اختبار؟
الوليد كشر: اوه صح تذكرت ..اجل بالمره الجايه مباراة الاهلي والشباب بنروح الملعب !
مشعل: يصير خير !
الوليد: زين انا بسكر الرصيد بيخلص!
مشعل: طيب تشقلب !
.
.
انتهت المحادثه؛)
و رجع يسولف مع انور ويتعرف عليه اكثر !
.
.
في العماره؛)
الجازي : يا خالد انا خلاص مليت من هالوضع ! صح ماصارلنا مده من رجعنا من كندا ! لكن خلاص ابي الكل يعرف اني زوجتك على سنة الله و رسوله !
وبعدين انا ثلاث شهور واولد ..ابي الي في بطني يعرف ان عنده عمام واهل !
خالد تنهد: طيب ولا يهمك بأقرب فرصه بقول لأخوي سلمان عنك !
صدقيني ماراح تولدين الا والكل عارف انك زوجتي !
الجازي تتنهد: لو كانوا اهلي الله يرحمهم عايشين ماكان رضوا بزواج السر !
خالد: حبيبتي اوعدك خلال هاليومين بقول لسلمان عنك !
الجازي: اتمنى ياخالد تكون قد وعدك لي !
.
.
في الولايات الأمريكية ..
كان طالع من المطعم ..وكان يمشي وفيه سياره مسرعه كانت راح تصدمه لولا البنت الي دزته بكل قوتها وطاح بالأرض وطاحت فوقه !
قامت عنه بحراج : ايم سوري !
طالعها بفهاوه ..تنح على شكلها وجمالها !

كانت لابسه كذا وكانت ملامحها مثل هذه بالضبط!
ابتسمت له ومدت يدها : جوليان !
مد يده لها بفهاوه: طلال !
.
.
"جوليان , شابه جميله عمرها 22سنه امها امريكية وابوها سعودي ..مرتبطه بواحد معاها بالجامعه اسمه جاك..
مواصفاتها؛ طويله وبيضاء وشعرها اشقر وعيونها زرقاء .."
.
.
رن موبايلها وردت : هلو جاك !
مشت عن طلال وهي تكلم جاك ؛)
مشت عن طلال وعيون طلال تلاحقها وخاق على شكلها!
همس: صاروخ والله صاروخ !!
.
.
نرجع لسعوديتنا الحبيبة؛)
كان جالس بغرفته يذاكر ..رن تيلفون غرفته
رد:الو ..هلا وعليكم السلام , بشاير ؟ مادري والله ثواني اروح اشوفها!
طلع بره غرفته وراح ضرب باب غرفة بشاير ..فتحت له الباب: ها شتبي؟
بدر يرفع حاجب: وحده بالتيلفون تبيك !
بشاير: اوه طيب !
راحت غرفته ردت : الوه .. هلا ميشو اخبارك؟ دوم ي رب وانا بخير ..شعندك ماتصلتي على الجوال ؟ اها اجل رصيدك مخلص ..طيب كان رسلتي واتس ..اوه بعد الاشتراك مخلص ههههه حالتك صعبه والله ..ايه شتبين؟ هاه ؟ مو منجدك !!!
مشاعل: الا منجدي ..تجين معنا انا و رغيد ولا لا؟؟؟
بشاير : الا والله معاكم !
مشاعل: حلو اجل بكره تجون تنامون عندي والخميس بنروح المدرسه !
بشاير بحماس: تمام !
مشاعل: زين اخليك بكمل مذاكرة العلوم
بشاير: اوكى بتوفيق حبيبتي !
"انتهت المحادثه" ..
و رجعت بشاير لغرفتها وتحس بحماس لمدرسة الشباب !
.
.
باليوم الثاني ..يوم الأربعاء؛)
كانت بطلتنا الجوري رايحه للمدرسه مبكر على غير العاده ..
دخلت للمدرسه ..شافت حارس المدرسه بو شهيد يسقي الزرع !
ابتسمت: وه ياحليله ..
قالت بصوت عالي: يعطيك العافيه عمي!
بو شهيد: الله يعافيك يابنتي!
.
.
راحت الجوري للفصل..فسخت عبايتها وجلست على الكرسي وطلعت كتاب علم النفس تراجع للأختبار الحصه الرابعه !
.
.
في شركة بو طلال !
الساعه سبع و ربع !
مجمع كل الرجال عنده بالمكتب !
يناظرهم كلهم وبحده: الملف الأسود مختفي ..ابي تفسير لأختفائه !
طبعاً مابتطلع له جنحان ويطير !
حامد: يا طويل العمر انت اخر مره وين كنت حاطه !
بو طلال: في مكتبي !!
حامد: طيب طال عمرك دورته عدل !
بو طلال: عفست المكتب كله ومالقيته ..مو معقوله شلون اختفى !
بو عمار : هالملف وايد مهم؟
بوطلال: جداً مهم !
بو عمار: زين طال عمرك انت مو شاك بأحد ماخذ الملف؟
بو طلال: لا ! انا بالشركه مالي اعداء وماتوقع ان فيه احد من خارج الشركه دخل وسرق الملف !
حامد: طيب ياطويل العمر ماعندك نسخ للأوراق الي بالملف؟
بو طلال: للأسف لا !
حامد: طيب شراح نسوي احين؟
بو طلال: والله مادري ! لكن ان عرفت اليم اخذ الملف ماراح يشوف مني خير ابد !
حامد: ان شاء الله تلقاه يا طويل العمر!
بوطلال: ان شاء الله..يالله كل واحد يرجع لمكتبه !
.
.
سمعوا كلامه و رجعوا لمكاتبهم !
وبوطلال عفس مكتبه للمره الثانيه يدور عن الملف !
.
.
في مطبخ الشركه!!
صور الملف و رسله واتس
" الملف صار بيدي يا سيدي "!
ثواني وجاه الرد
" الألفين صاروا بحسابك يا بطل" !
.
.
ابتسم بخبث وباس الملف وخباه عدل !
.
.
انتهى البارت الخامس؛)
توقعاتكم؟
اختكم:همس الخفوق
2016م


 

رد مع اقتباس