لديك رساله شعريه - الصفحة 73 - منتديات همسات الليل

 

 

 ننتظر تسجيلك هـنـا

 

 

 

اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ناصيتي بيدك،ماضِ في حكمك ، عدل في قضاؤك ،أسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك ، أو علمته أحداً من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي ، ونور صدري ،وجلاء حزني وذهاب همي دعاء الهم والحزن


الإهداءات



« آخـــر الـــمــواضيـع »
         :: حكم التزيين بالأنوار والفوانيس في رمضان (آخر رد :ملكة المنتدى)       :: جانا رمضان (آخر رد :ملكة المنتدى)       :: رجال في ذكره التاريخ (آخر رد :أطياف راحله)       :: بحث عن العظام البديلة (آخر رد :ملكة المنتدى)       :: فورد تخطط لعمل تغييرات كبيرة خلال الفترة القادمة (آخر رد :ملكة المنتدى)       :: معها الزعل ماعاد ياخذ ثواني (آخر رد :ملكة المنتدى)       :: عزف على وتر حرف (آخر رد :عاشق الصمت)       :: لنجعله فعلاً شهر القرآن (آخر رد :أطياف راحله)       :: أهم مواصفات جهاز لاب توب ديل (آخر رد :أطياف راحله)       :: فازات رائعه للمنزل (آخر رد :ملكة المنتدى)      

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-04-2018, 8:45 PM   #721


الصورة الرمزية روح الجروح
روح الجروح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2961
 تاريخ التسجيل :  Mar 2018
 أخر زيارة : 04-21-2018 (8:58 PM)
 المشاركات : 89 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: لديك رساله شعريه







مؤْلِمْ آنْ تنْتَظِرْ شششخصَآ بفآرغْ صبركْ ..

وفيْ آلنّهآيَه تعلمْ آنّه يتعمّدْ تجآهلكْ




 

رد مع اقتباس
قديم 04-05-2018, 1:22 AM   #722


الصورة الرمزية سهام
سهام غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2821
 تاريخ التسجيل :  May 2017
 أخر زيارة : 05-17-2018 (12:41 AM)
 المشاركات : 4,994 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
مزاجي:
افتراضي رد: لديك رساله شعريه





لآجآرت أيآمك وْ مآلت ليآليكْ
وْ غآب الذي فـٍ ضيقتكْ حآسبن له
أكتم جروحكْ لآ تفرح معآديكْ
وْ أصبر ترى كثر الشكآوي مذله
أحذر تبين همكْ لـٍ شآمتن فيكْ
قول المثل لآ تزود الطين بلـه


 

رد مع اقتباس
قديم 04-09-2018, 11:52 PM   #723
بين المحال وبين تحقيق الامال مثل الذي بالضبط بيني وبينك


الصورة الرمزية صـمــت
صـمــت غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2256
 تاريخ التسجيل :  Oct 2015
 أخر زيارة : 05-20-2018 (4:24 PM)
 المشاركات : 7,219 [ + ]
 التقييم :  349
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: لديك رساله شعريه



جيتك سحايب حبّ وشوق واحساس
جيتك قصايد .. تحتوي : كـلّ ذااتي

جيتك لاأني شفت فـ عيووونك الناس
واصبحت ناسي والاهـمّ في حياتي



 

رد مع اقتباس
قديم 04-10-2018, 12:38 AM   #724


الصورة الرمزية سهام
سهام غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2821
 تاريخ التسجيل :  May 2017
 أخر زيارة : 05-17-2018 (12:41 AM)
 المشاركات : 4,994 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
مزاجي:
افتراضي رد: لديك رساله شعريه




‏أحييت من كف المواعيد ذكراك

واسقيت من حر الجفا فقر خدي ..

يالمقفي اللي كل ماجيت ابنساك

عرفت وش يعني لو الود ودي ؟


 

رد مع اقتباس
قديم 04-23-2018, 10:46 PM   #725
بين المحال وبين تحقيق الامال مثل الذي بالضبط بيني وبينك


الصورة الرمزية صـمــت
صـمــت غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2256
 تاريخ التسجيل :  Oct 2015
 أخر زيارة : 05-20-2018 (4:24 PM)
 المشاركات : 7,219 [ + ]
 التقييم :  349
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: لديك رساله شعريه



‏على بالي تمرّ وأبتسم لك حيييل
‏وراح الحيل بس باقي على بالي ')


 

رد مع اقتباس
قديم 04-24-2018, 12:55 AM   #726


الصورة الرمزية سهام
سهام غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2821
 تاريخ التسجيل :  May 2017
 أخر زيارة : 05-17-2018 (12:41 AM)
 المشاركات : 4,994 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
مزاجي:
افتراضي رد: لديك رساله شعريه



خذيت قلبي تعال و كمل الباقي
وش ينفع الجسم دام القلب بيدينك


 

رد مع اقتباس
قديم 05-02-2018, 1:52 AM   #727


الصورة الرمزية سهام
سهام غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2821
 تاريخ التسجيل :  May 2017
 أخر زيارة : 05-17-2018 (12:41 AM)
 المشاركات : 4,994 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
مزاجي:
افتراضي رد: لديك رساله شعريه



ان غبت عني تظلم الدار والحي ... وإن غاب غيرك ماعسرني غيابه
أنا بدونك زهره مالها ري.... بين الهشيم وتستغيث بسحابه


 

رد مع اقتباس
قديم 05-08-2018, 7:15 AM   #728


الصورة الرمزية سهام
سهام غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2821
 تاريخ التسجيل :  May 2017
 أخر زيارة : 05-17-2018 (12:41 AM)
 المشاركات : 4,994 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
مزاجي:
افتراضي رد: لديك رساله شعريه



بقول لگ شطر ودقق بـ معناه
ما كل من أقفى يعوض بغيره


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

تصميم و وتركيب فنون ديزاين

الساعة الآن 6:34 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع ما يطرح في المنتدى من مواضيع وردود لا يعبر عن رأي إدارة المنتدى وإنما يعبر عن رأي كاتبه

Security team

 

 

جميع آلمشآركآت آلمكتوبه تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ , ولا تعبّر بأي شكل من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى