رواية؛ انت نبض قلبي وسلطانه / بقلمي ..! - منتديات همسات الليل
اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ناصيتي بيدك،ماضِ في حكمك ، عدل في قضاؤك ،أسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك ، أو علمته أحداً من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي ، ونور صدري ،وجلاء حزني وذهاب همي دعاء الهم والحزن


الإهداءات



« آخـــر الـــمــواضيـع »
         :: مواطنون يعربون عن غضبهم عقب صدور فواتير الكهرباء (آخر رد :ملكة المنتدى)       :: العين السوداء (آخر رد :ملكة المنتدى)       :: عفوا ...يمنع القراءة بالعين (آخر رد :ملكة المنتدى)       :: من هو مكتشف الدورة الدموية (آخر رد :ملكة المنتدى)       :: اصحاب القلوب السليمة (آخر رد :ملكة المنتدى)       :: [حسسافه]! . .. خانني ظنِِي هقيت الدنيا تحلا بك ! (آخر رد :سهام)       :: يااساهر االلّيــــــــل خَبِّر خِلّيَ االجافي (آخر رد :سهام)       :: فن الخشب (آخر رد :سهام)       :: ضعفك سر قوتك (آخر رد :سهام)       :: مدينة شتاير في النمسا (آخر رد :سهام)      

إضافة رد
#1  
قديم 05-13-2016, 2:51 AM
Jno0on غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~
لوني المفضل Deeppink
 رقم العضوية : 2435
 تاريخ التسجيل : May 2016
 فترة الأقامة : 810 يوم
 أخر زيارة : 06-13-2016 (6:16 AM)
 الإقامة : المنطقة الشرقية
 المشاركات : 748 [ + ]
 التقييم : 19
 معدل التقييم : Jno0on is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
مزاجي:
رواية؛ انت نبض قلبي وسلطانه / بقلمي ..!



رواية؛ انت نبض قلبي وسلطانه ..!
# البارت الاول؛)
.
.
في مدينة الرياض في احدى مدارس البنات الثنوية
كانت بطلتنا جالسه على الكرسي وتستمع للشرح بكل ملل
دقتها صديقتها من كتفها: جوجو
الجوري لفت لها بملل: ها نوير شعندك؟
ابتسمت نور وطلعت الدبله من شنطتها ولبستها!
الجوري تناظر لصبعها بتناحه !!
نور تهز راسها وتهمس :يوم الجمعه كانت ملكتي !
الجوري شهقت بفرح وصرخت ناسيه نفسها:حلفي !!
تحضن نور بكل سعاده وتبوسها:الف مبروك حبيبتي واخيرا الانسان الي تحبينه صار ملك لك !
نور انحرجت بقوه ودفتها بخفه: ترانا بالفصل !
الجوري صارت تتلفت وتناظر البنات كاتمين ضحكتهم اتفشلت حيل !
الاستاذه بغضب:نور والجوري على الاداره !!
الجوري توقف:اءءاستاذه انا اسفه نسيت نفسي و
الاستاذه تقاطعها:قلت على الاداره !
الجوري تنرفزت: لا تقاطعيني ! وبعدين نور مالها ذنب و ..
الاستاذه بحده: بره انتي وياها !!
الجوري تأففت ومسكت يد نور وطلعوا بره الفصل ونزلوا للساحه الخارجيه
:على فكره مو رايحين الاداره تعالي نشوف بنت عمك بشاير
نور تبتسم: اوكى على فكره يوم الجمعه اتصلت لك اكثر من مره لكنك مارديتي كنت بقولك تحظرين ملكتي !
الجوري : طيب كان رسلتي واتس ولا كيك !
نور : مخلص اشتراك النت !
الجوري تمسح على ظهرها وتبتسم:ماعليك حبيبتي بالزواج بكون معاك بالمشغل وماراح اتركك لنهاية الزواج وحتى اذا بتسافرين بجيك المطار بودعك !
نور بحب لصديقة الطفوله:الله يخليك لي ولا يحرمني منك
الجوري تحضنها: امين حبيبتي
صوت من وراهم : ماشاء الله !
انفجعت الجوري وبعدت وبلعت ريقها : اوه !
المديره: قدامي على الاداره !
الجوري : استاذه ماسوينا شي غلط هذه صديقتي و ..
المديره تقاطعها: لا تكثرين كلام ويالله قدامي !
الجوري تأففت ومسكت يد نور و راحوا للأداره
جلست المديره على الكرسي و نور والجوري واقفين وتطالعهم
:ابي تفسير للي شفته !
الجوري بقهر: صديقه فرحانه لملكة صديقتها وحضنتها من الفرحه ..فيها شي؟
المديره تعقد حواجبها: ملكه ؟؟
نور بخجل : كانت ملكتي يوم الجمعه-فسخت الدبله ومدتها للمديره-
المديره اخذت الدبله وقرت بداخلها اسم نور ومشاري وتاريخ الملكه
لانت ملامحها وابتسمت ومدت الدبله لنور: مبروك حبيبتي !
نور تبتسم بخجل وتلبس الدبله: الله يبارك فيك
المديره: عقبالك الجوري
الجوري تكشر: اسم الله علي !
المديره تضحك بخفه: مصير كل بنت الزواج احين ولا بعد عشر سنوات !
الجوري تسلك : خير ان شاء الله
نور تبتسم: استاذه هذه ميئوس منها اكثر من مره تنخطب وترفض !
المديره : كل وحده بهذه الدنيا تاخذ نصيبها وانا متأكده راح يجي يوم والجوري تاخذ نصيبها !
الجوري تكنش: الله لا يجيب ذاك اليوم ..الزواج مسؤليه وانا مو قدها !
المديره ببتسامه : لا تقولين كذا , صديقتك بعمرك وملكت يعني مافيها شي لو تزوجتي انتي !
الجوري بملل : هي بسم الله عليها قد المسؤليه اما انا ماتخيل نفسي زوجه وام عيال وحوسه !
المديره تضحك: حبيبتي انتي بيجي يوم وبتشوفين نفسك زوجه وام و راح اذكرك !
الجوري : وانا اقولك بيجي يوم تصير فيه نوير جده وانا مقابله التلفاز واشرب حليب وحولي عيال اخواني وعيالهم وانا عزباء وماتزوجت !
المديره : الله يهديك ويوفقك !
الجوري : امين !
المديره : شعندكم بره الفصل؟
الجوري بكذب : مم طلعنا بنروح لبشاير بنت عم نور عندها دفاترنا ! نسيناها في بيتهم يوم الخميس وماصار فرصه ناخذهم !
المديره : أيه زين اجل روحوا اخذوهم ورجعوا لفصلكم !
الجوري : ان شاء الله !
طلعوا من الغرفه ونور تضحك بخفه : ماشاء الله عليك الكذبه بالمخبه !
الجوري : افا عليتس اعجبتس ! تعالي بس تعالي نشوف بشير شتسوي !
نور : اوك !
راحوا عند فصل أول ثنوي وكان الباب مردود وينسمع منه صوت مدرسة الفيزياء
كشرت الجوري : ويه عوشوه ياكرهي لها يع !
نور تضحك بخفه : هههه الحمدالله افتكينا منها !
الجوري : ياختي يانوير على غثا الجغرافيا والنحو الا انهم عسل على قلبي قدام الفيزياء واخوانه احياء ورياضيات
نور فاطسه ضحك : منجد والله ! اقول شرايك نطلع بيشو من الحصه !
الجوري بنذاله : لا خلها ذاك اليوم الدبه اقولها تشتري لي ورق عنب وماشرت لي !
نور : هههههه احين شدخل هذا بـ هذا !
الجوري تمسك يدها وتسحبها : اوش بس تعالي نشوف المستخدمه ام حسن نسولف معاها شوي ونهبل فيها شويتين وأسألها عن زواج بنتها ريماس
نور تبتسم : اوك
# تعريف بـ نور والجوري ؛)
×
الجوري: بطلتنا , عمرها 18 سنه تدرس بثالث ادبي , دلوعة ابوها لانها بنت بين ثلاث اولاد ,
مواصفاتها ؛ بيضاء , شعرها اسود كسواد الليل عيونها رماديه على امها المصريه, طولها متوسط , نحيفه مهما تاكل ماتسمن , ملامحها جداً عاديه لكن اخلاقها و روحها المرحه تحبب الكل فيها ؛)
,
نور: اقرب صديقه لـ الجوري , بنفس عمرها , حبوبه وطيبه , تموت في مشاري من صغرها تحبه وتحقق مناها وصار زوجها !
مواصفاتها؛ سمراء , قصيره , شعرها طويل وبني , عيونها عسليه , ددوبه حبتين لكنها جميله وسمارها يفتن ؛)
,
في احدى المستشفيات ..
جالس بكفتيريا المستشفى مع صاحبه ويفطرون ويتبادلون اطراف الحديث
يبتسم لصاحبه : اجل ملكت يالخوي؟ مبروك !
مشاري يبادله الابتسامه: الله يبارك فيك وعقبالك يا محمد
محمد يضحك: لا وين انا بدري علي !
مشاري بجديه: وش بدري عليك ؟ ماشاء الله عليك ممرض و راتبك يكفيك ويكفي اهلك بعد مو ناقصك شي , تزوج وفرح قلب امك !
محمد تنهد: والله امي مسكينه كل يوم تفتح معاي موضوع الزواج خصوصا انها غسلت يدها من اخوي عبدالله المسكين خطب بنت جيرانا وبينهم قصة حب بالاخير توفت ومن بعدها تعقد الرجال و رفض الزواج !
مشاري : الله يرحمها ويغفر لها واخوك عبد الله متأكد بيجي يوم وبيتزوج فيه احين ولا بعد سنين ..وماعلينا من عبدالله انت متى تزوج ؟
محمد بمزح : اذا تزوجت وجابت زوجتك بنت سمها ريم وبتزوجها !
مشاري يخزه: لا والله ؟ تاخذ بنتي تربيها ولا شنهو بالضبط؟
محمد يضحك: اربيها وهي تطيعني وتسمع كلامي لأني بعمر ابوها !
مشاري يشرب كابتشينو: اقول بلا هبال انا من جدي اتكلم مو ناوي تفرح امك !
محمد : يصير خير !
مشاري : ايه خير , قولي انت عندك خوات ؟
محمد: وحده الله يخليها لي !
مشاري : كم عمرها؟
محمد يعقد حواجبه: شنهو ناوي تخطبها لأحد من اهلك ؟
مشاري : ههههه لا مو كذا ! بس بقولك اذا كانت اختك كبيره وفاهمه وبينك وبينها ميانه ..روح تكلم معاها وقولها مواصفات شريكة حياتك وان شاء الله تكون تعرف بنت بنفس المواصفات وتخطبها لك !
محمد بملل من هالموضوع: ايه خير ان شاء الله !
مشاري : والله انت مامنك رجا !
محمد يغير الموضوع: متى زواجك ؟
مشاري : عارفك تغير الموضوع !! بعد ماتخلص اختبارتها يعني بعد ثلاث شهور !
محمد : ايه حلو بالتوفيق منك المال ومنها العيال
مشاري ببتسامه : امين وعقبالك !
محمد كشر ومارد عليه !
مشاري يتمتم: الله يهديك !
,
تعريف بـ مشاري ومحمد
مشاري : شاب جميل عمره 25 سنه , ممرض متواضع وحنون وقلبه طيب , يعشق نور من مراهقته واخيرا صارت ملكه !
محمد: شاب طايش مع انه كبير لكن مهبول ومطيور عمره 25 سنه , رافض فكرة الزواج مؤقتا , ممرض , اقرب واحد لمشاري و وقت الشدايد عن 100 رجال !
,
في مدرسة البنات المتوسطه ..
كانوا بوقت فسحه ..
تناظر خوياتها وبتفكير :خوياتي عزيزاتي !
خوياتها : هلا ؟ لبيه ؟ نعم ؟ شتبين !
ابتسمت بخبث : شرايكم يوم الخميس نروح مدرسة الاولاد ؟
خوياتها طيروا عيونها !
رغد: مشاعلوه تستهبلين ؟
مشاعل تطلع السانها : نو نو !
وعد توأم رغد: لا لا مو صاحيه انتي!
مشاعل تضحك : هههههههه شفيكم ؟ ترى امزح تعالي رغيد ابيك بسالفه !
وعد بفضول: شسالفته ؟
مشاعل تخزها وتسحب رغد: مو شغلتس !
وعد كشرت : مالت !
مشاعل : اغصان الجنه يارب !
.
.
راحوا ورا المدرسه ..
رغد : شعندتس ؟
مشاعل بحماس: شرايتس نروح اليوم عند بشاير بنت خالتس ونقولها نروح لمدرسة العيال !
رغد بتناحه : من جدك انتي؟
مشاعل : ايه من جدي ! ماحد بيدري ! نلبس ثياب ونتلثم ونروح !
رغد : زين ياهبله وبعدين شبنسوي ؟
مشاعل تطق الصدر : خليها علي ؟ انتي ويبشروه ناموا عندي !
وبنروح للمدرسه مشي ولا من شاف ولا درى !
رغد: ياهبله بتودينا في داهيه والله !
مشاعل تخزها : نسيتي يوم نسويها بأول متوسط ؟
رغد : ايه عاد اول غير وثالث غير ! احين حتى صدورنا شوفيها برزت عن اول !
مشاعل تكش عليها: مالت عليك ! بروح السوق وبشتري مشدات ثلاثه !
وبكذا ماحد بيقدر يميز ان كنا بنات او اولاد !
رغد : همم طيب ولما نروح المدرسه شبنسوي ؟
مشاعل : بنروح نشوف اخوانا شيسون بالمدرسه !
رغد: طيب لحظه بنروح لمتوسط ولا ثنوي ؟
مشاعل ترمش : طبعاً ثنوي !!
رغد : مو منجدك واذا اخوك عرفنا ؟
مشاعل : ماحد بيعرفنا ..شقلتي تم ؟
رغد بتردد: مم ..
مشاعل ترفع حاجب : ها؟
رغد تنهدت : تم يا هبله تم !
مشاعل تبوسها : فديتس ياخويتي !
رغد ابتسمت وماعلقت ..
مشاعل مسكت يدها وراحوا للمقصف يشترون اكل وشراب ..
.
.
"تعريف في الرباعي المرح؛)
مشاعل: مراهقه عمرها 15 سنه , اخت مشاري , متهوره وجريئه بالحيل , قلبها طيب والي بقلبها على السانها وتحب الخير للناس ..
مواصفاتها ؛ طويله ..بيضاء ..شعرها بني ..عيونها عسليه ..صوتها مبحوح ..
رغد: مراهقه عمرها 15 سنه , بنت عم الجوري , توأم روح مشاعل وقريبه منها حيل ومعاها في كل بلاويها ومصايبها ..
مواصفاتها ؛ شعرها بوي , عيونها رماديه , سنفوره , فيها غمازه بخدها اليسار ..
وعد: مراهقه عمرها 15 سنه , توأم رغد , طيبه وعلى نياتها , ملقوفه حبتين , تحب تساعد الناس , خجوله , تحب الاطفال ..
مواصفاتها ؛ شعرها طويل , سنفوره , عيونها رماديه , فيها غمازه تحت شفتها ..
,
سميه : مراهقه عمرها 15 سنه , بنت المديره لكنها حبوبه وطيبه تكره الدلع والغرور , قريبه من وعد ..
مواصفاتها ؛ سمراء , شعرها طويل , ودبدوبه حبتين , عيونها سوداء , نظرها ضعيف ..
,
نرجع لـ مدرسة البنات الثنويه ..
الساعه الواحده تماماً ..
ضرب جرس انتهاء الدوام ..
كل الطالبات طلعوا من فصولهم ..وطلعوا من المدرسه بكبرها وركبوا الباص ..
الجوري : اقول نور شرايك تجين عندي البيت ؟
نور بستغراب : ليه ؟
الجوري ببتسامه : نذاكر نحو مع بعض !
نور : من جدك؟
الجوري: ايه والله ..من جدي واذوقك احلى حلا من يديني بمناسبة ملكتك !
نور ابتسمت : اوك ولا يهمك بعد صلاة المغرب انا عندك !
الجوري : حلو ..
تتلفت : بشيروه ..!!
بشاير تخزها: اسمي بشاير وشتبين ؟
الجوري تكشها: بنت خالتك بتجي عندي البيت شرايك تجين ؟
بشاير: متى ؟
الجوري: اليوم بعد صلاة المغرب
بشاير تكشر: ماقدر علي اختيار فيزياء
الجوري : هه مسكينه اللهم لا شماته !
بشاير كشتها وماردت ..
ضحكت نور بخفيف ..
الجوري : الا اقول نور لاحظتي على تهاني ؟
نور: مدرسة البلاغه ؟
الجوري : ايه حامل !
نور تشهق: حلفي !
الجوري تضحك: هههه والله ! لاحظت دبتها وسمعت عوشوه تبارك لها !
نور تبتسم: ياحليلها الله يتمم عليها !
الجوري: امين ..والله انها طيبه وتستاهل كل خير
وحده من البنات تسمعهم : انشهد تهاني احلى مدرسه واطيب مدرسه !
نور : الله يسعدها ..
الجوري: امين يارب ..
دقايق و وصلت الجوري بيتهم .. نزلت من الباص وكانت تمشي فجاءه شافت قطه طلعت من تحت سياره من السيارات ..
شهقت بخوف و رجعت لـ ورا وصقعت في ... !!!
.
.
في المقبره ..
حط الورد على قبرها ودموعه بعيونه
: فقدتك ياسحر والله حياتي بدونك ماتسوى !
عبدالله مشتاق لكل شي فيك ..اااه ليت الموت اختارني ولا اختارك يالغاليه !
يمسح دموعه : عسى مثواك الجنه ..
سمع صوت بكي وصراخ ..قام بخوف وتلفت ..شاف واحد شكله بالعشرينات يبكي : ليشش رحتي ليشش ؟ زواجنا بعد اسبوع حرام عليك شلون تروحين وتخليني بهالدنيا شلوون ؟؟
دمعت عيون عبدالله متأثر وتذكر موت سحر حبيبته ..تنهد بضيق وراح له بتردد : ياخوي ..
الشاب يصارخ : لا تكلمني لا حد يقولي شي ! حبيبتي راحت راحت !
عبدالله عوره قلبه :اذكر الله !
الشاب ببكاء : لا اله الا الله .. ليش ياريماس ليش ؟
اخوه يربت على كتفه : هذا يومها يا نايف ..ادعي لها ياخوي !
نايف يصارخ ويبكي : رااااحت راااااااحت !! قلت لها انتبهي للطريق وانتي تمشين لكنها ماتسمع الكلام ! كانت تكلمني بالجوال وتمشي وصدمتها سياره اااااه يا ريماس ااه !
اخوه يحضنه : اذكر الله ياخوي ..!
عبدالله دموعه نزلت غصب عنه ..مسحهم بقوه ومشى عنهم وهو يسد اذاوينه ويتذكر شلون ماتت سحر حبيبة الطفوله والمراهقه والشباب !
.
.
كان طالع معاها من محل باسكن روبنز ..وكان باقي على زواجهم شهر !
كانوا يمشون وايده بيدها!
شافت بسه صغيره .. راحت وراها تركض .. ضحك عليها
:ريماس تعالي ياطفله !
ريماس مطنشته وتلحق البسه ..وبغمضة عين جات السياره وصدمتها وطارت بالهواء وطاحت بالأرض جثه هامده تنزف دم ولا تتحرك !
راح لها عبدالله مصدوم مو مستوعب ..
الي يبيع في باسكن روبنز شاف الحادثه واتصل بالأسعاف لكن للأسف مالحقوا عليها ..
وماتت ..ومن ذاك اليوم عبدالله يكره شي اسمه باسكن ويكره القطط ..
فاق من ذكرياته على صوت قطه .. طالعها بغضب واخذ حصاه ورماها عليها !
القطوه : مياوو ..
عبدالله بكره : الله ياخذ كل القطط !
رن جواله ..كانت امه رد عليها : هلا يمه !
ام عبدالله: وينك ياولدي ؟
عبدالله بحزن: كنت بالمقبره , اليوم ذكرى ميلادها !
ام عبدالله تنهدت : الله يرحمها ويغفر لها
عبدالله: امين ..
ام عبدالله: زين تعال البيت ترى الغداء ربع ساعه ويجهز
عبدالله: مالي نفس اكل يمه !
ام عبدالله بحده : سمعت كلامي ياولد ؟
عبدالله تنهد: ان شاء الله يمه جاي ..
ام عبدالله: ننتظرك !
سكر الجوال ..و راح ركب السياره وانطلق لبيتهم ..
.
.
في بيت متواضع وبسيط ..
دخلت للبيت تنادي : ريماس يمه ريماس ..
لكن لا رد ؟
مسكت تيلفون البيت واتصلت على رقم بنتها ولا مجيب ؟
.
.
رن جوال ريماس عند نايف ..طالع الرقم بدموع وحزن
رد بصوت مبحوح من البكي: الو ..خالتي ..
ام حسن بستغراب : نايف ؟
نايف نزلت دموعه : ريماس راحت !
ام حسن مو فاهمه: شتقول انت ؟
نايف شهق :ريماس ما ماتت !
ام حسن شهقت بصدمه ..وطاحت السماعه من يدها !
نايف دموعه صارت تنزل ويشوفهم ينثرون التراب على قبر حبيبته ريماس !
.
.
قال تعالي ؛ وبشر الصابرين الذين اذا صابتهم مصيبه قالوا "ان لله وان اليه لا راجعون " ..
انتهى البارت الأول ؛)
رايكم وبكل صراحه ؟
ردود سطحيه مابي اشوف ..اقبل الانتقاد بكل رحابة صدر
اختكم: همس الخفوق
2016م
للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : رواية؛ انت نبض قلبي وسلطانه / بقلمي ..!     -||-     المصدر : منتديات همسات الليل     -||-     الكاتب : Jno0on




رد مع اقتباس
قديم 05-13-2016, 9:42 AM   #2
شاااعر


الصورة الرمزية نادر العتيبي
نادر العتيبي متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Oct 2007
 أخر زيارة : يوم أمس (11:46 PM)
 المشاركات : 46,136 [ + ]
 التقييم :  11486
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
قـائـمـة الأوسـمـة
عضو ذهبي

 SMS ~
احــدهم يمر بالبال فتتبعه بســمه والف حكايــه
وبعضهم يمر بالبال فتتبعه لــعنه والف تــفلــه


لوني المفضل : Brown
مزاجي:
افتراضي رد: رواية؛ انت نبض قلبي وسلطانه / بقلمي ..!



بدايه جميله وبارت اجمل
بخصوص التوقعات
نور ومشاري عصافير الحب اعتقد انو يصير شي يخرب علاقتهم
خالد عم جوري شخصيته حلوه
عبدالله ونايف الله يكون بعونهم
وبالتوفيق


 
 توقيع : نادر العتيبي


أذكى أذكياء العالم :
نيوتن ... مات \ آينستاين ... مات \ أديسون ... مات
وأنا أحس نفسي تعبان شوي .. الله يستر !!



ياكثر مايطري على البال توقيع .... ولاشفت لي توقيع يرضي غروري !!!!
إن ماحصل توقيع فوق التواقيع ..... وإلا عن التوقيع يكفي حضوري



رد مع اقتباس
قديم 05-13-2016, 10:32 AM   #3


الصورة الرمزية هدووء انثي
هدووء انثي متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 364
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : يوم أمس (10:54 AM)
 المشاركات : 34,354 [ + ]
 التقييم :  963
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
قـائـمـة الأوسـمـة
نجمة المنتدى

 SMS ~
اللهم طهرني من كل ذنوبي ثم اقبضني اليك واجعلني ممن لا خوف عليهم ولا هم يحزنون
لوني المفضل : Darkred
مزاجي:
افتراضي رد: رواية؛ انت نبض قلبي وسلطانه / بقلمي ..!



روووعه الروايه
عجبتني صداقة جوري ونور
عندي احساس ان محمد وجوري بيكون بينهم احداث
دمعة عيني على عبدالله ونواف
اما المراهقات راح ينكشفون بمدرسة الله
حبيبتي متى بتنزلين البارتات
وربي يعطيك العافيه
ننتظرك
*


 
 توقيع : هدووء انثي



رد مع اقتباس
قديم 05-13-2016, 11:18 AM   #4


الصورة الرمزية لميس
لميس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2452
 تاريخ التسجيل :  May 2016
 أخر زيارة : 09-25-2016 (9:26 PM)
 المشاركات : 48 [ + ]
 التقييم :  11
لوني المفضل : Cadetblue
مزاجي:
افتراضي رد: رواية؛ انت نبض قلبي وسلطانه / بقلمي ..!



جميلة روايتك
ننتظر البارت القادم
لا تطولي الغيبه


 
 توقيع : لميس

تنحيت امام النسيم ولن انكسر امام الريح العاتية


رد مع اقتباس
قديم 05-13-2016, 11:59 AM   #5


الصورة الرمزية Jno0on
Jno0on غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2435
 تاريخ التسجيل :  May 2016
 أخر زيارة : 06-13-2016 (6:16 AM)
 المشاركات : 748 [ + ]
 التقييم :  19
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
قـائـمـة الأوسـمـة
 SMS ~
لوني المفضل : Deeppink
مزاجي:
افتراضي رد: رواية؛ انت نبض قلبي وسلطانه / بقلمي ..!



# البارت الثاني؛)


وقف الباص عند بيت الجوري ..نزلت من الباص وهي تمشي متوجهه لـ باب بيتهم المطلي باللون البيجي ..سمعت صوت قطه حست بالخوف لكن سمت بالله وتقدمت خطوه ..طلعت القطه من تحت سياره من السيارات شهقت بقوه ورجعت لـ ورا وصقعت في شي ..التفتت وراها كان أصغر عمامها فتحت عيونها متفاجاءه


: خالد !


خالد ابتسم بحب لبنت اخوه وفتح يدينه لها متجاهل وجودهم بالشارع !


الجوري بدون تفكير رمت نفسها بحضنه وبكل شوق ولهفه


: اشتقتلك يالغالي!


خالد حاوطها وصار يمسح على ظهرها : مو كثر شوقي يابنت اخوي !


الجوري سمعت صوت هرن ..استوعبت انها بالشارع بعدت عنه و وجها احمر : امم ..


ضحك عليها بخفه ومسك يدها و توجهوا لباب البيت ..طلعت المفتاح من شنطتها وفتحت الباب ودخلوا ..
الجوري : احم متى وصلت من كندا ؟
خالد ببتسامه : من البارح !
الجوري بفهاوه : من البار ح ؟ اجل ليه توك تجي بيتنا ؟
خالد: كنت تعبان من الطريق ورحت لفندق ارتاح فيه كان الوقت متأخر وشوفة عينك كاني جيت احين ..شرايك بالسبرايز ؟
الجوري ابتسمت: احلى سبرايز ..الحمدالله على سلامتك !
خالد: الله يسلمك ..اكيد سلمان في الشركه !
الجوري تنهدت: مايبي لها سؤال ..عمي البيت بيتك خذ راحتك انا بروح اتروش على السريع وبصلي ..
خالد يضربها بخفه : اول شي بدون عمي ! انا خالد وبس ! ثاني شي اعرف البيت بيتي بدون ماتقولين ويالله طسي ولا تطولين !
الجوري ضحكت بخفه: ماشي مستر خالد !
ابتسم لها : حبيتها مستر احلى من عمي !
الجوري تضحك وتصعد الدرج متوجهه لغرفتها ..حطت شنطتها فوق الكنب الي بغرفتها وفسخت عبايتها وطلعت لها فستان ناعم ودخلت دورة المياه تتروش ..




اما خالد طلب من الشغاله تسوي له عصير برتغال وهو جلس يتفرج على التلفاز ..

تعريف بـ خالد
أصغر عمام الجوري , عمره 30 سنه , كان يدرس بكندا طب اخر سنه ..تخرج ورجع للسعوديه ..امه وابوه متوفين ويسكن عند اخوه سلمان ..يحب الجوري اكثر شي بالدنيا ..
مواصفاته : طويل , شعره لـ رقبته , عيونه عسليه ..أسمر , صوته جوهري

في بيت بو مشاري على طاولة الغداء ..

مشاعل : يمه ..
ام مشاري : هلا يمه ؟
مشاعل : احمم ابي اروح بيت جيرانا بو بندر !
ام مشاري بستغراب : شعندك عندهم ؟
مشاعل تبتسم: صاحبتي بشاير بنت بو بندر مشتاقه لها وابي ازورها !
ام مشاري : اها ..ومتى تبين تروحين ؟

مشاعل بحماس: اليوم !

ام مشاري : لا اليوم الأحد ..يمكن البنت عندها اختبار ولا شي !
مشاعل تكشر: يمه !

ام مشاري تنهي النقاش : كملي غداك و روحي نامي !
مشاعل تأففت بخفيف وكملت اكل بقهر
مشاري بيده جواله ويرسل لـ نور " مساء الخير والطيبه والاحساس ..مساء مايليق الا بحبيبتي نوري ..(قلب احمر ) .."
رسل الرساله وهو مبتسم وكمل غداه ..
نور وصلتها الرساله قرتها وقلبها وابتسامتها على مرسومه على شفتها ..
ردت عليه بـ مسج حب ..
وكملت سلطتها وهي تحمد ربها ان حبيبها مشاري صار من نصيبها ..

في بيت ام عبدالله ..
ام عبدالله ومحمد جالسين يتغدون ..
اما عبدالله جالس معاهم جسد بدون روح ..
ام عبدالله تحط ملعقتها في الطاوله وتتنهد: لمتى ياعبدالله وهذا حالك ؟
عبدالله بهدوء : شفيه حالي ؟

ام عبدالله: متى تفكر تزوج وتفرح قلبي ؟
عبدالله تذكر سحر الي ماغابت لحظه عن باله وتنهد و وقف طالع من غرفة الطعام ..
ام عبدالله بحده: وقف مكانك انا اكلمك !
عبدالله وقف ساكت ..
ام عبدالله بقهر: عمرك صار 30 سنه ! الي بعمرك تزوجوا وصار عندهم اولاد وبنات !

عبدالله ببرود : المطلوب ؟
ام عبدالله: تزوج وتفرح قلبي !
عبدالله: اسف يمه عندك محمد ! انا من بعد سحر مافيه أي بنت بتدخل قلبي وحياتي !


ام عبدالله : سحر ماتت الله يحرمها ..خلاص تقبل انها راحت عند ربك !


عبدالله: متقبل هذا الموضوع يمه لكن باقي انتي تتقبلين اني من بعد سحر مافيه بنت بتدخل حياتي !


ام عبدالله : يعني انت ما ودك بظفر ياهل ؟


عبدالله ببرود: ان شاء الله محمد بيتزوج ويترس البيت يهال واشبع منهم !


ام عبدالله بقهر من بروده : وانت ؟


عبدالله يبتسم: انا الموت اريح لي من الزوجه واليهال !


ام عبدالله : استغفر ربك !


عبدالله يطلع من غرفة الطعام : كلنا ماشين بهذا الطريق !
ام عبدالله : الله يهديه !
تطالع محمد: وانت ؟
محمد : احم انا شنهو يمه ؟
ام عبدالله : مو ناوي تزوج وتفرح قلبي ؟
محمد بمرح : رحاب تزوجت وحامل ولا شنهو رحاب مافرحت قلبك ؟
ام عبدالله بحده: انا مامزح معاك ! انا ابيك تزوج ! عمرك 25 سنه ! فيه اصغر منك وتزوجوا ! تزوج انت بعد وفرح قلبي !
محمد يسلك : يصير خير !
ام عبدالله : ايه خير ! صدقني رمضان مو جاي الا وانا مزوجتك انت واخوك وقول امي ما قالت !
محمد ابتسم وماعلق !
ام عبدالله كملت اكلها ومتنرفزه من عيالها ..الي بقوا لها من ريحة زوجها محسن ..
تعريف ..
ام عبدالله : سميره , مثل كل الامهات تحب عيالها وتخاف عليهم ..مديرة مدرسة بنات الثنويه ..صارمه وشديده بأتخاذ قرارتها ..

عبدالله: كابتن طياره عمره 30 سنه , خطب من ثلاث سنوات وتوفت ومن بعدها كره طاري الزواج ..سحر ماتفارق خياله ابد !
مواصفاته ؛ طويل , عريض , حنطي , عيونه سوداء وشعره اسود ..


في بيت ام حسن
ماتحملت خبر موت بنتها وطاحت مغمى عليها ..
بالصدفه ولد الجيران كان جايب صالونه لـ أم حسن ..ضرب الجرس ماحد فتح الباب .. بكل تهور منه وبدون تفكير نط البيت ودخل وهو ينادي ام حسن ..
ماسمع أي صوت ..دخل المطبخ وانصدم من شكل ام حسن !!
وحس بالخوف ..حط الصالونه فوق الطاوله واخذ ام حسن ومر على امه و راحوا للمستشفى ..
واحين لها ساعه مغمى عليها وموح اسه بالدنيا !!

في الليل ؛)

في بيت بو نايف ..الساعه 9 مساء
دخل عبدالرحمن على نايف الغرفه ..لقاه جالس يدخن ..تنهد بأسى
: نايف ياخوي ..قوم كل لك شي ! انت من الصبح مو ماكل !
نايف يدخن وقلبه موجوع : مابي اكل أي شي ! خلني اموت جوع !
عبدالرحمن بخوف على اخوه الكبير : اسم الله عليك لا تقول هالكلام ..عسى عمرك طويل !
نايف : عمري بدون ريماس مابيه!

عبدالرحمن: استغفر ربك ياخوي! ريماس راحت عند الي احسن مني ومنك !


راحت عند رب العالمين !


نايف بحزن : وانا بلحقها قريب !


عبدالرحمن: يومي قبل يومك يالعضيد !


نايف يدخن ومارد عليه !


عبدالرحمن تنهد وطلع بره الغرفه ..ويدعي بالرحمه لـ ريماس ويدعي الله يصبر قلب نايف .
تعريف .
نايف: شاب في الـ 27 من عمره , موظف في بنك ..يموت بتراب ريماس!


مواصفاته ؛ طويل , اسمر , عيونه عسليه ..


عبدالرحمن: شاب في الـ 20 من عمره يدرس بالجامعه ..


مواصفاته ؛ طويل , اسمر , عيونه سوداء ..


.


.


في بيت سلمان ؛)


نور من المغرب وهي عند الجوري ..يذاكرون نحو ..


الجوري : ياكرهي للـ النحو


نور تشرب عصير ليمون وماعلقت على كلام الجوري ..


الجوري بملل: اقول شرايك نطلع للحوش نتمشى ؟


نور ابتسمت : خوش راي !!


الجوري : تمام خلصي العصير ونطلع ..


نور خلصت العصير ولفت الطرحه على راسها ..وطلعوا من الغرفه ..


توجهوا لـ الحوش ..


نور ببتسامه : حوشكم حلو ..!


الجوري : عيونك الحلوه فديتس !


نور : اقول شنهو بتلبسين بزواج ريماس ؟


الجوري : فستان ناعم مالبسته الا مره !


نور : أي واحد ؟


الجوري : الفستان الي جابه عمي لي من كندا !


نور تبتسم : ايه عرفته وايد حلو ولونه يجنن !


الجوري : ايه فديته عمي خالد ذوق ..انتي شنهو بتلبسين؟


نور : همم ماعرف اكيد فستان لكن مدري البس التركواز ولا البطيخي !


الجوري : لبسي البطيخي ناعم وحلو عليك ومالبستيه الا مره !


نور : امم اوك خلاص تم ..شرايك اقول لبشاير تجي معانا ولا؟


الجوري : قولي لها عشان نستانس ثلاثتنا !


نور : اوك يوم الربوع بقولها


الجوري : تمام


رن جوال الجوري بالنغمة المخصصه لعمها خالد ..


ابتسمت وردت: هلا بأحلى عم بالكون


خالد : ردينا لكلمة عم ؟

ضحكت بخفه : اوبس سوري نسيت ..هلا بأحلى خالد بالكون ..رضيت؟


خالد بحب لبنت اخوه :رضيت يادلوعتي ..


الجوري ببتسامه : امر شبغيت ؟


خالد : ما يأمر عليك ظالم ..انا واقف عند باسكن روبنز قلت اشوفك تبين ايس كريم ؟


الجوري : يا حلاتك يا خالد كأنك تدري اني مشتهيه ..ايس كريم توفي !


ناظرت نور : نوري تبين اوريو ؟


نور : لا فشله ..


الجوري تعطيها نظره : لا يكثر ..ايه خالد واحد توفي و واحد اوريو !


خالد : اوك وسلمان شنهو النوع الي يحبه ؟


الجوري ضحكت : خالد سافرت ونسيت ان ابوي ماياكل ايس ؟


خالد: ههههه ايه والله نسيت بس ماعنده سالفه ابوك احد ماياكل ايس كريم !!


الجوري : يقول مضر بالصحه هههههه !


خالد: خير ان شاء الله ..ربع ساعه واكون بالبيت


الجوري تبتسم: انتبه لنفسك لا تسرع وانت تسوق ماشي؟


خالد : ماشي يادلوعتي ..


الجوري : الله يحفظك ..


"انتهت المكالمه" ..


نور ببتسامه : حلوه علاقتك بعمك خالد !


الجوري : فديته اكثر واحد يدلعني وفاهمني !


نور : الله يخليكم لبعض


الجوري من قلب: امين يارب ..


.


.


رن جوال نور بنغمه مخصصتها لـ مشاري


دق قلبها وبخجل : جوجو هذا مشاري عن اذنك برد عليه


الجوري : اوك خذي راحتك ..
راحت بعيد عنها ..
ردت نور بخجل: الو ..
مشاري بحب : احلى الو والله !
نور ابتسمت وقلبها يدق ..
مشاري : حبيبتي مشغوله ولا ؟
نور : فاضيه وطالعه لصديقتي نذاكر لأختبار النحو !
مشاري بمزح: تذاكرون ولا تسالفون ؟
نور : امم بصراحه ذاكرنا شويه بعدها طلعنا الحوش نتمشى وعمها اتصل يسأل تبي باسكن او لا ؟
قالت له يجيب لنا وبس ..
مشاري : زين بالعافيه حبيبتي ..
نور قلبها يدق: الله يعافيك
مشاري يبتسم: ماطول عليك بس كنت ابي اسمع صوتك الحلو قبل مانام بتقولين شدعوه ينام بهالوقت ؟ بس والله اني نعسان !
نور بحب : نوم العوافي ..اقرا اذكارك ونام على جنبك اليمين
مشاري : من عيوني يا نوري..ذاكري عدل وانتبهي لنفسك
نور : ان شاء الله ..
مشاري: الله يحفظك ..
"انتهت المكالمه" ..
نور تتنهد: شقد احبه ..!!


الجوري شافتها نزلت الجوال من اذنها و راحت لها وبفضول : شعنده الحبيب ؟


نور بحب: يبي يسمع صوتي ..


الجوري بضحكه : حركات رومنسي هالمشاري !


نور : فديته وفديت رومنسيته !


الجوري : ههههه الله يخليكم لبعض


نور من قلب: امين ..

ربع ساعه و وصل خالد ومعاه الباسكن ..اكلوا الباسكن وذاكروا شوي بعدها نور رجعت بيتهم وعلى طول نامت .
اما الجوري فتحت الابتوب شوي ..ودخلت منتداها الي لها شهرين مشاركه فيه ومشاركاتها 3,000 وعندها وسام العضو الفضي ..


دخلت على قسمها المفضل "قسم الخواطر والنثر "


صارت تقرا المواضيع الجديده وترد عليها ..


جاتها رسالة زوار ..كانت من المديره العامه ..رابط لموضوع كانت فيه تهنئه بمناسبة الألفيه الثالثه ..


انبسطت الجوري وشكرت المديره العامه ..


وشافت مشرف قسم الرياضه والمراقب العام ومشرفة قسم حواء


رادين على الموضوع ومباركين لها ..


ابتسمت وحطت لايك لمشاركاتهم ..


بعدها طلعت من الموضوع وصارت تتصفح المنتدى ..وعلى الساعه 11 وربع انسدحت نامت ..

باليوم التالي؛)
في بيت بوم شاري ..
جالسين على الفطور " بوم شاري ..ام مشاري ..مشاري ..شعاع ..مشعل ..مشاعل"
مشعل فجاءه حط يده على بطنه : آآآهه !
ام مشاري : بسم الله عليك شفيك !
مشعل بتمثيل: بطني بطني اهه بموت !
مشاعل : كذاب يمه لا تصدقينه !
مشعل وده يصفقها : اااه ماكذب ااهه !


ابو مشاري بنظره: اقول اترك عنك العياره وبتداوم يعني بتداوم ثراك ثالث علمي مو لعبه !


مشعل كشر : يهالثالث حسستوني بصير عالم ولا مخترع !


ام مشاري : يمكن تصير دكتور وترفع راسي مثل مشاري !


مشاري ابتسم بحب لأمه


مشعل : خير ان شاء الله ..


رن جواله .. كان خويه وليد


رد: ها شتبي من صباح الله خير ؟


وليد : الناس تسلم ولا تصبح ؟


مشعل : اقول اخلص شعندك ؟


وليد : مالت عليك ..شرايك نسحب على المدرسه ونروح الخبر تحديدا البحر ؟


مشعل بستهزاء : احلف؟


وليد : والله انا بمرك وبطريقنا نمر على بدر ونروح البحر !


مشعل : شطاري عليك؟


وليد: كذا نفسي اروح البحر ..شقلت ؟


مشعل: ماعندي مانع ..شوف بدير على ماخلص فطوري !


وليد : اوكى بالعافيه


مشعل: الله يعافيك ..
"انتهت المكالمه".
ام مشاري : منهو متصل عليك بهالوقت؟
مشعل : وليدوه !
ام مشاري : شعنده؟
مشعل: يقول بيمرني ونروح المدرسه مع بعض ..


ام مشاري : وشجاب طاري بدر بالسالفه؟


مشعل بكذب : يقول بيمر على بدر بعد لأن سيارته خربانه وماخذها عذر للغياب !


ام مشاري: زين يسوي وليد يمركم ..


مشعل كتم ضحكته وابتسم وشرب الحليب ..


.


.


تعريف؛)


بو مشاري؛ عبدالعزيز , رجال صارم في اتخاذ قرارته ..محب لزوجته وعياله ..مدير لشركة ابوه ..


ام مشاري : نوره , ربة منزل , تحب عيالها وتخاف عليهم , ماتحب الكسل ..تحب الشطاره والفطنه ..


,


مشاري: سبق التعريف فيه ..


شعاع : بنت جميله , عمرها 20 سنه , تدرس بالجامعه قسم ديكور


مواصفاتها: طويله , شعرها طويل واسود , بيضاء وعيونها ناعسه ..


,


مشعل: مراهق طايش عمره 18 سنه , يدخن ويفحط اكثر من مره يتهزء ولا يتوب !


مواصفاته : متوسط الطول , اسمر , شعره لـ رقبته , فيه غمازه بخده اليمين ..


,


مشاعل: سبق التعريف فيها ..


,


في احدى البيوت المتواضعه ..
جلس من النوم على صوت رنين جواله ..رد بصوت نعسان
:الو !
وليد : يا هلا بدير ..
بدر يتثاوب : وليدوه كم الساعه ؟
وليد : لا تجلطني وتقولي توك جالس من النوم ؟


بدر يفرك عيونه: سهران والله مانمت الا ثلاث الفجر !


وليد بستهزاء: من الفلاحه والله! الساعه ست الصباح !


بدر فز من سريره: احلف ! ما ذاكرت رياضيات !
وليد بلا مبالاه : من قالك راح تختبر ؟ انا بمر مشعل وبمرك ونروح البحر !
بدر بفهاوه: من متى الرياض فيها بحر؟
وليد فطس على فهاوته: هههههه من اول امس ..صحصح وبمرك ماشي؟
بدر مفهي : ماشي !
وليد : ربع ساعه وانا عندك يا فاهي !


بدر يتثاوب : طيب !


"انتهت المحادثه" ..


تعريف بـ وليد وبدر ؛)


وليد: مراهق عمره 18 سنه , وسيم , مغازلجي ..لكن وقت الشدايد يعتمد عليه ..قريب من مشعل حيل ..وهو اخو رغد و وعد ..


مواصفاته ؛ طويل , اسمر , عيونه عسليه ..


بدر : مراهق عمره 18سنه , حلمه يكون دكتور نفسي , يفهمها وهي طايره لكن مرات تجيه حالات فهاوه تجلط , اخو بشاير ؛)


مواصفاته ؛ طويل , ابيض , عيونه ناعسه..

قدام مدرسة البنات الثنوية ..وقف باص البنات ..
نزلوا البنات ..لما كانت بتنزل تعرقلت وطاحت من الباص ..
:اااي !!
البنات الي شوفوها فطسوا ضحك ..وهي تفشلت حيل !
السايق كاتم ضحكته : سلامات اختي انتبهي مره ثانيه ..
بشاير ماردت من الفشيله ..دخلت للمدرسه وهي تنفظ عباتها !
وراها الجوري ونور كاتمين ضحكتهم بالغصب ..
فيه بنت ملقوفه بشكل نشرت طيحة بشاير خلال ثواني !
بشاير متفشله و اشوي وتصيح من الفشيله !
وحده من البنات: ماعليك تحصل بأرقى العوائل
بشاير ساكته وماده بوزها شبرين ..
الجوري بضحكه : بوزرك وصل لجده ..دخليه يا بنت !
بشاير دخلت بوزها وتتمتم: فشيله والله !
الجوري : فديتك تكبرين وتنسين وشدعوه راعي الباص عرف انك بشاير بنت منى ومحمد ؟ اكيد لا؟ عادي يعني اعتبري ما صار شي !
ضرب الجرس للطابور ..
نور : تعالي بنت عمي نصف طابور والبنات بينسون طيحتك مع الاذاعه..
تنهدت بشاير و راحت تصف طابور مع بنات اول ثنوي
وابتدت الاذاعه بقرأن كريم وبعدها كلام ممل !
تعريف في بشاير ..
مراهقه طايشه , عمرها 16 سنه , تدرس بأول ثنوي , قريبه من مشاعل و رغد ..حبوبه واجتماعيه ..تحب الغناء والرقص ..
مواصفاتها: متوسطة الطول , بشرتها بيضاء , شعرها طويل وبني , عيونها بني فاتح ..

انتهى الطابور ..
الجوري : نوري اليوم الاثنين صح ؟
نور : ايوه ليه؟
الجوري : تعالي نقول لأم حسن تحجز لنا ورق عنب
نور : اوك يالله !
راحوا لـ المقصف لكن ماشافوا ام حسن
الجوري: يمكن عند المستخدمات ؟
راحوا لغرفة المستخدمات نفس الشي ماحصلوها!!
استغربوا ..
نور : وينها ؟
الجوري ترفع كتوفها: مادري تعالي الفصل بالفسحه نشوفها
نور : اوك ..

راحوا الفصل يراجعون لأختبار النحو ..

,,


في بيت ام حسن ..
ام حسن تطالع ملابس بنتها الي شرتهم للزواج وتبكي مو مستوعبه ان وحيدتها فارقت الحياه !
طلعت البوم صور وصارت تطالع وتبكي : الله يرحمك يا بنتي,رحتي قبل ماشوفك بالفستان الابيض ..رحتي وخليتيني بهالدنيا ..!!
تحضن صورتها وتبكي بكاء يقطع القلب ..

وحالها ماكان احسن من حال نايف الي نام وهو حاضن الدبله ودمعته بعينه ..!



انتهى البارت الثاني
توقعاتكم ؟
اختكم: همس الخفوق)
2016م


 

رد مع اقتباس
قديم 05-13-2016, 8:28 PM   #6


الصورة الرمزية هدووء انثي
هدووء انثي متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 364
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : يوم أمس (10:54 AM)
 المشاركات : 34,354 [ + ]
 التقييم :  963
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
قـائـمـة الأوسـمـة
نجمة المنتدى

 SMS ~
اللهم طهرني من كل ذنوبي ثم اقبضني اليك واجعلني ممن لا خوف عليهم ولا هم يحزنون
لوني المفضل : Darkred
مزاجي:
افتراضي رد: رواية؛ انت نبض قلبي وسلطانه / بقلمي ..!



احداث رائع
عجبتني ام عبدالله ونشوف راح تزوج عيالها او لا
ننتظر البارت الجديد
سلمتي يالغلا



 

رد مع اقتباس
قديم 05-14-2016, 2:21 PM   #7


الصورة الرمزية Jno0on
Jno0on غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2435
 تاريخ التسجيل :  May 2016
 أخر زيارة : 06-13-2016 (6:16 AM)
 المشاركات : 748 [ + ]
 التقييم :  19
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
قـائـمـة الأوسـمـة
 SMS ~
لوني المفضل : Deeppink
مزاجي:
افتراضي رد: رواية؛ انت نبض قلبي وسلطانه / بقلمي ..!



# البارت الثالث؛)
في البحر ..الساعه التاسعه والنص صباحاً ..
بدر يصور البحر ..ومشعل و وليد يتمشون ..
مشعل يغني: انت بحري وانا اليم يقولون الـ يقولون انا بحبك متيم !
وليد بضحكه: صوتك حلو بس غبار !
مشعل : ههههه ادري غبار بس فجاءه طرت على بالي ..الا صح شطاري عليك نجي البحر ؟
وليد يبتسم: اخاف اقولك وتصفقني !
مشعل يرفع حاجب: افا؟ اصفق خويي؟ انا ماسويها !
وليد تنهد: بقولك بس وعدني يكون بيني وبينك ؟
مشعل مستغرب من نبرة الجديه بصوت خويه
: اوعدك !
وليد يطالع السماء : انا قررت اقابل ياسمين !
مشعل يطالعه بصدمه: شنهو ؟
وليد يشتت نظره بالمكان: الي سمعته ! ياسمين صارلها حادث وصارت معاقه !
وطلبت تشوفني ! ماقدرت ارفض طلبها !
مشعل : قول انك تمزح؟
وليد يتنهد: مامزح ! بقابلها وبحاول اقنعها تسافر تتعالج وترجع تمشي من جديد !
مشعل: بسـألك هذه ياسمين كم عمرها؟
وليد: 19 سنه !
مشعل بصدمه: اكبر منك !
وليد يزفر: ايه ! لكن شسوي احبها وتحبني ! مو بيدنا هذا الشي ! ولا تنسى ان كنا جيران قبل ماننقل لـ الرياض !
مشعل: يالله وليد مادري شقولك !
رن جوال وليد بنغمه مخصصها لـ ياسمين ..
ابتسم بهدوء: الطيب عند ذكره !
مشعل يرفع حاجب: طيب رد عليها !
وليد ضغط الزر الي يرد وحط الجوال بأذنه ومشى عن مشعل
:الو ..
ياسمين بتوتر: هلا وليد ..
وليد ببتسامه: اخبارك يا روح وليد؟
ياسمين : بخير بسماع صوتك !
وليد بحب: فديتك ..وصلتي؟
ياسمين : ايه وصلت ..معاي الشغاله لكن لا تخاف بقولها تحطني بمكان معين وترجع السياره !
وليد يبتسم: حلو ..متحمس لشوفتك بعد كل هالسنوات ..ومشتاق حيل لعيونك العسليه ..
ابتسمت: وانا مشتاقه لكل شي فيك ..حبيبي انا عند لوحه مكتوب عليها ..وجعلنا من الماء كل شي حي !
وليد يتلفت: من شوي مرينا عليها انا واخوياي..خلاص ثواني وجايك
ياسمين بشوق: انتظرك حبيبي ..
ابتسم وسكر الجوال ..وانتهت المحادثه ..
راح لمشعل و بدر : ياخوياي انا رايح دورة المياه وانتم بكرامه ..
بدر بمزح: المطلوب نوصلك ؟
وليد عطاه نظره ومشى عنهم ..و يتلفت لين لقى اللوحه الي قالت له عنها ياسمين..صار قلبه يدق ..وانتبه لـ ياسمين بالكرسي المتحرك ..
راح لها بهدوء : صباح الخير لأرق بنت بالكون
ياسمين رفعت عيونها وصارت تطالعه بشوق و وله ..
وليد يطالع عيونها العسليه وبخاطره ياخذها لحضنه ويروح فيها بعيد عن كل الناس ..!
تنهد: ياسمين ..فطرتي؟
ياسمين : بصراحه لا بس شربت كافي ..
وليد جلس قدامها بالرمل ومسك يدها وناظر عيونها وهمس
: انا مو مشتاق ..انا دنيا من الوله !!
ياسمين قلبها يدق وتبتسم بحب ..
.
.
تعريف بـ ياسمين
شابه جميله ..عمرها 19 سنه , خلصت الثنويه ومافكرت تدخل جامعه ..تموت في الوليد من صغرها ..
مواصفاتها؛ طويله , رشيقه , بيضاء , شعرها طويل وعيونها ناعسه ..
.
.
في مدرسة البنات الثنويه ؛)
ضرب جرس الفرصه ..كل البنات طلعوا من الفصل
الجوري: نوري انا بروح اخذ الدفاتر لأستاذه تهاني وانتي شوفي ام حسن موجوده ولا لا !
نور : اوكى !!
راحت نور للمقصف والجوري راحت لغرفة المدرسات ..
حطت الدفاتر فوق الطاوله ..وسمعت وحده من مدرسات الدين تكلم مدرسة الأحياء : مسكينه ام حسن عاد هذه بنتها الوحيده !
مدرسة الاحياء: والله ما تستاهل ولا بعد كان زواجها الأسبوع الجاي يوم الجمعه !
مدرسة الدين بحزن: كان الحادث والموت اقرب لها..الله يرحمها ويغفر لها
.
.
الجوري انصدمت حيل من كلامهم وطلعت بره الغرفه وعيونها تدمع ..
شافت قدام وجها بشاير ونور ..
نور بخوف: شفيك ؟
الجوري مو مستوعبه: ريماس ..
بشاير: بنت ام حسن شفيها؟
الجوري عيونها تدمع: توفت امس بحادث سياره !
بشاير ونور انصدموا !!
الجوري دموعها تنزل: سمعت المدرسات يتكلمون عنها !
نور دمعت عينها وحضنت الجوري: الله يرحمها هذا يومها ادعي لها !
بشاير متأثره: حرام اكيد خطيبها متألم لموتها !
الجوري تبكي بخفيف ونور تمسح على ظهرها وتحاول تهديها و دموعها بعيونها وتتخيل لو يصير لها مثل ما صار لريماس ..اكيد مشاري بينجن ..!
هزت راسها بالرفض وصارت تستغفر وتدعي لريماس بالرحمه والمغفره ..
بشاير بحزن: بنات احنا لازم نقوم بالواجب ونروح بيت ام حسن نعزيها !
الجوري تبعد عن نور وعيونها حمراء من البكي: ايه لازم ..ام حسن من اشوفها اتذكر امي الله يرحمها !
بشاير ونور: الله يرحمها ..
الجوري بضيق: بس احنا ماندل بيت ام حسن !!
بشاير تمسح دموع الجوري: من سأل ما ضاع !
نور مدمعه: صح كلام بشاير !
الجوري: زين تعالوا نسأل المديره يمكن تعرف ولا المستخدمه ام عباس !
وبعد صلاة العشاء نروح نعزيها !
بشاير : ايه انسب وقت ..
توجهوا ثلاثتهم لغرفة المديره ..
الجوري بحزن: السلام عليكم ..
المديره تناظرهم وتبتسم: وعليكم السلام..
الجوري : استاذه احنا بنسألك تعرفين بيت ام حسن ؟
المديره بستغراب: ام حسن الي تبيع بالمقصف؟
الجوري: ايه !
المديره : ايه اعرف مكان بيتهم قريب من بيتنا بس ليش تبون تزورونها يعني؟
نور بنبرة بكاء: بنروح نعزيها ونواسيها بموت ريماس !
المديره بصدمه:شنهو؟ ريماس توفت !!
الجوري عيونها تدمع: ايه ..سمعت مدرسة الدين تكلم مع مدرسة الاحياء وقلنا لازم نقوم بالواجب !
المديره: ان لله وان اليه لا راجعون ! خلاص يا بنات بعد صلاة العشاء نروح كلنا نعزيها ونواسيها ..مسكينه ام حسن ما تستاهل !
نور: بتروحين معانا؟
المديره: اكيد لازم اقوم بالواجب ..ام حسن بحسبة اخت !
الجوري: طيب استاذه نبغى عنوان بيت ام حسن !
المديره : حبيبتي انتي تعالوا عندي البيت وكلنا نروح لبيت ام حسن !
الجوري: طيب عطينا عنوان بيتك ؟
المديره كتبت لهم بورقه عنوان بيتها ..ومدت الورقه لـ الجوري
: بعد صلاة العشاء تجون عندي ثلاثتكم وبنروح كلنا نعزيها !
الجوري : ان شاء الله ..جزاك الله خير !
المديره : الله يرحمها ويغفر لها ويصبر قلب امها
الجوري ونور وبشاير: امين يارب ..
.
.
طلعوا من غرفة المديره وكل وحده راحت فصلها وهي متضايقه ..!
.
.
في بيت بو نايف؛)
جالس قدام المسبح ..ويتذكر ايامه مع ريماس
"قبل ثلاث سنوات ..
كان جالس يقرا كتاب ..فجاءه ماشاف نفسه الا بنص المسبح !
صار يشهق بقوه ..
سمع صوتها تضحك بقوه : واحد ..صفر !!
نايف بصراخ: يا مجنونه ! كتابي تبلل !
ريماس تطلع السانها بلا مبالاة وتضحك !
نايف طلع من المسبح : الله يشفيك !
بعد اسبوع ؟
كانت ريماس جالسه ترسم ..فجاءه حست بشي يمشي على كتفها !
شافته الا بريعصي !
صرخت بقوه خايفه !
سمعت ضحكات نايف تتعالى بالمكان : واحد ..واحد يا مجنونه !
ريماس اشوي وتبكي: شيله تكفى شيله !
نايف تذكر ان عندها فوبيا من الحشرات وراح شال البريعصي ورماه بالشارع !
و ريماس زعلت من نايف ..وصارت ماتكلمه وماتعطيه وجه !
لكنه خلاها ترضا بطريقته ؛) !"
فاق من ذكرياته على صوت رنين موبايله ..
تنهد و رد بدون مايناظر الرقم : الوه !
كان صوت انثوي: صباح الخير نوره !
استغرب الصوت وبدون نفس : منو نوره ؟ انا نواف !
البنت تلخبطت: اوه اسفه بجد اسفه ..شكلي غلطت بالرقم كالعاده ..!
نايف سكر الجوال بدون مايرد على كلامها
: غبيه !
و رجع لعالم ذكرياته مع ريماس ..وحاس بالحزن لموت حبيبة قلبه !
.
.
في مدرسة البنات المتوسطه؛)
سميه تناظر خوياتها: ها شسويتوا بأختبار الانجليزي؟
مشاعل: انا والله جبت العيد ..عيدكم مبارك !
رغد بستهبال: ينعاد علينا وعليك !
وعد تضحك: مهبولات انا الحمدالله حليت كل شي صح !
سميه تبتسم: وانا كل شي صح الا ثاني سؤال احس جبت العيد فيه !
مشاعل تستهبل: انا احب العيد لذلك دائماً اجيب العيد !
رغد : وانا كذلك ياوخيتي !
مشاعل: كفتس كفتس !
ضربوا كف بعض وضحكوا ..!
سميه: مهبولات وربي ..مدري شبتسون بالنهائي !
مشاعل: الله يخلي البارشيم !
رغد: انا عن نفسي بحاول اذاكر واشد حيلي !
وعد : كل سنه تقولين هالكلام ولا تشدين حيلك ولا شي !
رغد: اووص هالسنه غير لأنها ثالث متوسط !
وعد: ايه نشوف عاد !
.
.
قاطع كلامهم بنت من أول متوسط
: احم ..سميه !
سميه ببتسمامه: هلا؟
البنت بتردد: ممكن اكلمك شوي؟
سميه : ايه مافيها شي تكلمي؟
البنت : احم تعالي معاي شوي؟
سميه مستغربه: اوكى !
مشاعل بفضول: تكلموا جنبنا مافيه احد غريب !
رغد: صح احنا خوياتك ماتخبين علينا شي !!
سميه تناظر البنت: صح كلامهم تكلمي هنا قدامهم !
البنت بخجل: لا تعالي معاي تكفين !
سميه : امم اوك !
راحت معاها ورا المدرسه..
البنت : اول شي انا اسمي نوف !
سميه : عاشت الاسامي !
نوف: تعيش ايامك وثاني شي انا بصراحه معجبه فيك وبشخصيتك وخاطري اكون صاحبتك !
سميه بستغراب: من متى المعرفه؟
نوف: انا دايم اشوف مع خوياتك واكثر شي مع وعد !
وغير كذا اتابع احسابك بالانستغراب والسنا بشات ! وبصراحه حبيتك وحبيت وحبيت شخصيتك وحتى صوتك بالحيل عاجبني !
سميه ابتسمت: طيب انتي ماعندك صاحبات؟
نوف بصدق: لا , انا جديده بالمدرسه ! نقلنا من الخبر بسبب شغل خالي..تكفين حابه انضم لشلتك...ابي يكون عندي صاحبات كذا مثلكم !
سميه بطيبة قلب: اوكى تعالي ..اعرفك على شلتي وعرفينا عليك اكثر !
نوف بفرح: جد؟؟؟
سميه تبتسم: جد يا حلوه !
مسكت يد نوف و راحوا للشله : احم بنات نوف حابه تصير صاحبتنا وهي جديده بالمدرسه !
مشاعل رفعت حاجب: يالله حيها !
رغد : عرفينا بنفسك !
وعد: كم عمرك وبأي صف؟؟
نوف : عمري 13 سنه , بأول متوسط نقلت من الخبر لـ هنا بسبب شغل خالي ..ابوي متوفي الله يرحمه !
انا اكبر اخواني وخواتي ..عندي صاحبات لكن بالخبر اما هنا ماعرف أي احد !
مشاعل تبتسم: طيب نتشرف فيك لكن شمعنى اخترتي تكونين صاحبتنا حنا؟
ليه ماخترتي بنات من اول؟
رغد: ايه صح سؤال يطرح نفسه !!!
نوف: بصراحه انعجبت بشخصية سميه وحبيتا كون قريبه منها !
مشاعل: اها لانها بنت المديره ولا؟
نوف بستغراب: سميه بنت المديره؟ ماكنت ادري !
مشاعل : واحين عرفتي !
نوف ابتسمت: طيب انا جد تو عرفت وانا مايهمني سميه مينا مها ! انا تهمني سميه نفسها !!
سميه : احمم طيب خلاص نوف بتصيرين وحده من الشله وبنصير خمس بنات !
نوف بفرح: وناسه والله ! اوعدكم اني ماراح اضايقكم وبكون اخت وصاحبه لكم !
وعد : شي طيب !
ضرب الجرس وانتهت الفسحه والكل توجه لـ فصله ..!
.
.
نرجع لـ الشرقيه ..
عند العشاق؛)
ياسمين و وليد..
وليد ماسك يدها ويناظر عيونها: حبيبتي لازم تسافرين وتتعالجين وترجعين تمشين مثل قبل !
ياسمين: انا خايفه مارجع امشي !
وليد: يا قلبي راح ترجعين تمشين صدقيني انا واثق !
ياسمين تنهدت: طيب انا بقولك شي بس مابيك تعصب !
وليد بهتمام: قولي !
ياسمين: انا قبل الحادث بيومين جاني واحد خطبني من جهة امي !
وليد : نعم !!!
ياسمين بضيق: انا رفضته بس امي تبيني اخذه عشان كذا تهورت وخليت السياره تصدمني عشان اصير مشلوله ويصرف النظر عني !
وليد بقهر: مجنونه !!! شلون سويتي كذا ! وين كان عقلك؟
ياسمين تناظر عيونه: عقلي وقلبي عندك يا غالي !
وليد تنهد وبكل تهور قرب حضنها لصدره بكل قوته!
ياسمين غمضت عيونها وقلبها يدق من قربه ..!
وليد تمتم: احبك !
ياسمين بهمس: اعشقك !
.
.
ياترى هالحب بيتوج بالزواج ولا ؟!
عند مشعل وبدر !
بدر يتلفت: وليدوه وينه !
مشعل بكذب: مدري عنه يمكن بدورة المياه !
بدر : اها ..مشعل بسألك !
مشعل: ايش ؟
بدر: شخبار مشاعل الهبله ؟؟
مشعل ضحك: الحمد الله بخير بس ليه تسأل عنها !
بدر يبتسم: من زمان عنها ..سلم عليها !
مشعل: يوصل وانت شخبار اختك ؟
بدر : بخير ماعليها شر !
مشعل يقلده: سلم عليها !
بدر: يوصل ..ياخي ملل !
مشعل : ايه حيل ملل ..
بدر : مشعل ..تذكر انور؟
مشعل يعقد حواجبه: مين انور؟
بدر: انور ..ولد عمي !
مشعل: ايه شفيه؟
بدر يطالع عيون مشعل: معجب فيك !
مشعل تنح: ها؟
بدر بضحكه: معجب فيك حيل ! لما هذاك اليوم تعبت ..صار يدعي لك ويحاتيك !
مشعل : احلف؟
بدر: والله مدري شمسوي فيه انت ..يحبك بشكل مو طبيعي خاطره يكون قريب منك لكن مستحي !
مشعل مفهي: اما عاد !
بدر يضحك: ايه والله ! طبعاً لا تخاف هو مو شاذ ! لكن كذا انعجب فيك ويبغى يكون صاحب لك ! حتى يغار من الوليد لما يشوفك معاه تضحك وتسولف !
مشعل تنح وماقال شي!
بدر ابتسم: تبي اعرفكم على بعض؟
مشعل: ها؟ ايه !
بدر: تمام راح يفرح لما يعرف انك بتتعرف عليه !
مشعل مفهي: زين!
.
.
بعد ربع ساعه ..ياسمين رجعت لبيتهم ومشعل وبدر و وليد رجعوا لـ الرياض !
و وليد يفكر في الي خطب ياسمين وهل بتزوجه ولا لا!
اما مشعل يفكر في انور ولد عم بدر ومو مستوعب ..انه معجب فيه ومتحمس يتعرف عليه !
.
.
بعد صلاة العشاء ؛)
بشاير راحت بيت نور ..
وبعد عشر دقايق مرتهم الجوري مع سواقهم كومار !
راحوا بيت المديره ام عبدالله !
بعد السلام والسؤال عن الأحوال ..طلعوا متوجهين لبيت ام حسن !
سلموا على ام حسن ..
ام عبدالله: عظم الله اجرك يا فاطمه ..اخر الاحزان ان شاء الله
الجوري مدمعه: الله يرحمها ويغفر لها ..
نور: ان شاء الله قبرها روضه من رياض الجنه..
بشاير: الله يرزقها جنة الفردوس ..
ام حسن مكتفيه بالدموع وساكته ..
جلست ام عبدالله وجلسوا جنبها البنات واخذوا جزء من القرأن الكريم يقرون بكل هدوء وخشوع !
بعد ربع ساعه كل وحده رجعت لبيتها وقلبها معورها على ام حسن !
.
.
بعيد عن اجواء الحزن ..
في احدى العمارات ..في الطابق رقم خمسه ..غرفه رقم 22 !
جالسه قدام التلفاز تتفرج بملل ..
سمعت صوت طق على الباب ..راحت ردت
: مين ؟
خلف الباب: انا حرامي !
ابتسمت وفتحت الباب له ..دخل وارتمت بين احضانه وتهمس له
: يوم بعيد عني كأنها مليون عام !
محاوطها ويمسح على شعرها: لبى قلبك يالجازي !
الجازي تهمس له: اربعه وعشرين ساعه ما افكر الا فيك ..قولي شسويت فيني؟؟
ابتسم على صوتها الناعم وهمس لها: ساحرك انا..عشان ماتفكرين الا فيني انا..انا وبس !
الجازي تتنفس ريحة عطره وبحب : الجازي متيمه فيك يالخالد !
خالد: فديت قلب الجازي يا ناس !!
الجازي بعدت عنه ومسكت يده وحطتها على بطنها وتناظره : ولدك دايم يرفس !
خالد ابتسم: فديت ولدي ..مستعجل يبي يطلع !
الجازي بوزت: مشتهيه كوسه محشي !
خالد: اخخ ابتدت عاد نساتك !
الجازي : تكفى روح جيب لي من أي مطعم !
خالد : اخ منك ومن ولدك ان شاء الله من عيني هذه قبل هذه !
الجازي: وه فديت عينك انا !
خالد يبتسم: ما تامرين على شي ثاني؟
الجازي بحب: سلامتك يا غلاي!
خالد عكرش شعرها وطلع من الغرفه ومن العماره بكبرها بيشوف اقرب مطعم وبيجيب لها كوسه محشي !
.
.
تعريف بـ الجازي؛)
شابه جميله عمرها 24 سنه ..يتميه .. زوجة خالد من سنه ونص!
مواصفاتها؛ حنطيه..شعرها طويل وبني ..عيونها عسليه ..
.
.
عند بطلتنا الجوري ..
دخلت للمنتدى ..كتبت بمدونتها عن ريماس انها توفت قبل زواجها بسبوع ..ودعت لها بالرحمه والمغفره ..
بعدها طلعت من المدونه ..وصارت تصفح المنتدى بملل ..
جاتها رساله بالخاص ..من احدى الأعضاء
" مساء الخير ..جميلتي الجوري كيف حالك؟ اسأل الله ان تكوني بأفضل حال ..اريد ان اسألك ماهو حسابك في الفيس بوك؟"
ضحكت الجوري: هههههه ماماتوا الي يدخلون فيس بوك!!
تجاهلت رسالته وحذفتها وطلعت من المنتدى و نزلت تحت
شافت اخوها زيد يلعب بلاي ستيشن كوره
جلست جنبه : بلعب معاك !
زيد بفرح: جد؟
الجوري ابتسمت لفرحته: ايه جد !
زيد: انا مدريدي !
الجوري تمسك القير: برشلونيه ..!
.
.
اختارت الفريق ..وجلست تلعب معاه وتحاول تنسى موت ريماس !
.
.
في بيت بو نايف؛)
عبدالرحمن يضرب باب غرفة نايف ويدخل: نايف تقولك امي تعال تعشى معانا !
نايف يدخن : مالي نفس !
عبدالرحمن تنهد: ياخوي مايصير الي تسويه بنفسك !
نايف تجاهل كلامه و يدخن ..
عبدالرحمن: الله يهديك !
طلع من غرفته ونزل تحت وناظر امه: يقول ماله نفس ياكل !
ام نايف: اجل انا بعد مو ماكله !
بو نايف: اذكري الله يامره واكلي ! ولدك مو جاهل اذا جاع بياكل!
عبدالرحمن: كلام ابوي صح !
ام نايف تنهدت واكلت وقلبها موجوع على نايف !
.
.
عند حلوتنا نور؟
جالسه بالمرجيحه ..تتمرجح وتحاول تنسى موت ريماس !
فجاءه حست بأحد غطأ عيونها: مين انا؟
نور ابتسمت وقلبها يدق: مشاري !
.
.
انتهى البارت الثالث
توقعاتكم؟
اختكم:همس الخفوق"
2016م


 

رد مع اقتباس
قديم 05-14-2016, 4:40 PM   #8


الصورة الرمزية هدووء انثي
هدووء انثي متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 364
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : يوم أمس (10:54 AM)
 المشاركات : 34,354 [ + ]
 التقييم :  963
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
قـائـمـة الأوسـمـة
نجمة المنتدى

 SMS ~
اللهم طهرني من كل ذنوبي ثم اقبضني اليك واجعلني ممن لا خوف عليهم ولا هم يحزنون
لوني المفضل : Darkred
مزاجي:
افتراضي رد: رواية؛ انت نبض قلبي وسلطانه / بقلمي ..!



بارت جميله
هل خالد متزوج بسر؟؟


 

رد مع اقتباس
قديم 05-14-2016, 5:45 PM   #9


الصورة الرمزية لميس
لميس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2452
 تاريخ التسجيل :  May 2016
 أخر زيارة : 09-25-2016 (9:26 PM)
 المشاركات : 48 [ + ]
 التقييم :  11
لوني المفضل : Cadetblue
مزاجي:
افتراضي رد: رواية؛ انت نبض قلبي وسلطانه / بقلمي ..!



حبيت مشاعل
حبيبتيي ياسمين كاسره خاطري
ننتظر البارت القادم بكل شوووووق


 

رد مع اقتباس
قديم 05-15-2016, 12:50 PM   #10


الصورة الرمزية Jno0on
Jno0on غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2435
 تاريخ التسجيل :  May 2016
 أخر زيارة : 06-13-2016 (6:16 AM)
 المشاركات : 748 [ + ]
 التقييم :  19
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
قـائـمـة الأوسـمـة
 SMS ~
لوني المفضل : Deeppink
مزاجي:
افتراضي رد: رواية؛ انت نبض قلبي وسلطانه / بقلمي ..!



# البارت الرابع؛)
جالسه بالمرجيحه ..تتمرجح وتحاول تنسى موت ريماس !
فجاءه حست بأحد غطأ عيونها: مين انا؟
نور ابتسمت وقلبها يدق: مشاري!
مشاري بعد يدينه عن عيونها وبحب : مسائك مشاري يا نبض مشاري !
نور التفتت له وبحب: احلى مساء والله !!
مشاري يمسك يدها ويبوسها برقه: اتصلت عليك اكثر من مره ليه مارديتي؟
نور : اسفه جوالي كان يشحن بغرفتي !
مشاري يمرر يده على شعرها الناعم ويبتسم: طيب وين كنتي اليوم بعد صلاة العشاء؟
نور بحزن : طلعت مع بشاير بنت عمي والجوري صديقتي و رحنا بيت مستخدمه عندنا بالمدرسه بنتها متوفيه البارح ..عزيناها بموت بنتها وقرينا جزء من القرأن وبعدها كل وحده رجعت لبيتها !
مشاري : جزاكم الله خير !
نور تنهدت: انا خايفه يا مشاري!
مشاري يعقد حواجبه: نبضي من شنهو خايفه؟
نور تدمع: اخاف اموت قبل زواجنا بسبوع مثل ما ماتت ريماس !
مشاري بعتاب: اسم الله عليك شهالكلام هذا؟ ماحد يموت قبل يومه ..يا عسى يومي قبل يومك !
نور تشهق: لا تقول كذا ..يارب نموت بنفس اليوم ولا تموت قبلي !
مشاري تنهد: خلاص قفلي هالطاري !
نور : مم طيب تعال ندخل المجلس واضيفك !
مشاري يبتسم: خلينا هنا الجو حلو !
نور : طيب الي يريحك !
مشاري يناظر عيونها بحب: عيونك حلوه يانوري !
نور استحت وماقالت شي ..!
مشاري يقرب لها ويبوسها بين عيونها بحب ..نور قلبها يدق وشوي ويطلع من مكانه !
.
.
بنفس البيت في احدى الغرف ..
جالس وبيده صوره ..عمرها 3 سنوات !
صار يتذكر ..وقلبه يوجعه !
"كان جالس يتفرج على فلم كوميدي ..رن موبايله وكان صاحبه بسام ..رد: هلا !
بسام بروقان: يا هلا وغلا بالزين ..
ابتسم: شعندك مروق اليوم؟
بسام: شلون ما اروق واليوم ميلادك يا اهبل !
انور بفهاوه: جد؟
بسام: ههه يا فهاوتك ..ايوه جد يالله اترك كل شي بيدك وتعال عند باب بيتكم انتظرك بسيارتي !
انور بتناحه: اوك جايك !
طفى التلفاز وطلع بره وفتح باب الشارع ..
بسام واقف يبتسم وافتح ذراعه له !
ركض أنور لحضنه الدافي واغمض عيونه ..حاوطه بسام وهمس له بأذنه
: كل عام وانت بخير وسعاده..كل عام وانت صاحبي المخلص الوفي !
أنور بعد عنه: اول مره احد يذكرني بيوم ميلادي !
بسام يبتسم: وماراح تكون اخر مره ..اركب بالسياره باخذك لمكان وايد حلو !
انور بحماس: اوكى !
ركبوا السياره وانطلق بسام لشاليه ابوه ..وصلوا وكان المكان فاضي والجو حلو !
دخلوا الشاليه وتفاجئ انور ..كانوا نص الطلاب الي بفصله موجودين وفيه تاروته وشموع وحركات وهدايا ..دمعت عيونه من الفرحه وحضن بسام كل قوته: الله يخليك لي !!!
بسام يبتسم : ويخليك لي يامهبول !
طبعاً كل هذا كانت الكيمرا تصوره فيديو !
بعد دقايق صوروا مع الكيكه صوره جماعيه وتمنى انور امنيه وطفى الشموع
وقصوا الكيكه واكلوا ..وفتح الهدايا وكل هديه احلى من الثانيه !
واستمتعوا بوقتهم كثير !
على الساعه 2:30ص رجعوا لبيوتهم وكان انور حيل مبسوط بهالدايا !
بعكس نور اليم احد احتفل معاها الا الجوري جابت لها هديه بسيطه !
.
.
صحى انور من ذكرياته على صوت رنين جواله ..ناظر الرقم وكان بدر ولد عمه تنهد و رد بهدوء: الوه !
بدر يبتسم: يا هلا اخبارك؟
انور : الحمدالله ماشي حالي وانت اخبارك؟
بدر : الحمدالله تمام ..عندي لك خبر بيفرحك !
انور : ايش الخبر؟
بدر: كلمت مشعل عنك وتحمس يشوفك ويتعرف عليك!
انور بفرحه: جد؟
بدر: جد الجد وقال يبي يشوفك بكره بالفسحه !
انور يبتسم: تمام !
بدر : حلو لا تغيب بكره !
انور : ماراح اغيب !!
بدر: تمام ..يالله بتروش وبذاكر تصبح على خير
انور ببتسامه: وانت من اهله يا ولد العم !
.
.
انتهت المحادثه وانور طاير من الفرحه !
.
.
تعريف بـ انور ؛)
شاب مراهق عمره 18 سنه , توأم نور , يدرس بثاني ادبي !
مواصفاته؛ ابيض , طوله متوسط , شعره اسود لـ رقبته وعيونه عسليه ..!

.
.
في اليوم التالي ..يوم الثلاثاء؛)
جلس انور من النوم وكله حماس ونشاط ..مو عشان الدراسه طبعاً عشان مشعل !
تروش ولبس ثوبه وتعطر ومشط شعره واخذ كتبه ونزل تحت ..طبعاً كالعاده امه وابوه ونور جالسين يفطرون ..
ابتسم بهدوء: صباح الخير !
بو انور: صباح النور والسرور ..شعندك جالس مبكر؟
انور بهبال: وراي مستقبل يالغالي!
جلس يفطر ومتحمس ..
بو انور: الله يوفقك ..
انور ابتسم ويشرب حليب بالشاي وماعلق ..
.
.
في تمام الساعه السادسة والنصف
كانوا جميع الطلاب صافين طابور بالمدرسه ويستمعون للأذاعة الممله بالنسبة لهم !
انور يتلفت طاحت عينه بعين مشعل ..ابتسم بقوه !
مشعل مو منتبه ابد ..ويسمع للأذاعه بكل ملل !
وكذلك الحال بالنسبه لوليد وبدر ..!
بعد ذلك قالوا النشيد الوطني ..وكل فصل توجه لفصله
وانور ينتظر الفسحه على نار !
.
.
في مدرسة البنات الثنوية ..
بالحصه الأولى فصل ثالث ادبي كان عندهم فراغ
مدرسة البلاغه غايبه ..
نور بتردد: جوجو !
الجوري: هلا عيوني؟
نور : بصراحه انا البارح طول الوقت افكر ..خايفه اموت مثل ريماس قبل الزواج !
الجوري تعطيها نظره: لأنك مجنونه ! شهالتفكير؟ ماحد يموت قبل يومه ..ذكري الله وصلي على النبي !
نور تتنهد: لا اله الا الله !
الجوري : ريماس كان يومها وانتي ماراح تموتين الا بيومك ..لا تفكرين كذا مره ثانيه ولا بزعل ومابكلمك !
نور بحزن : طيب اسفه !
الجوري : الله يهديك !
.
.
بفصل بشاير ؛)
كان عندهم درس احياء ..كانت ترسم الخليه بكل ملل
فجاءه تذكرت طيحتها لما كانت بتنزل من الباص كانت طيحه اليمه وماراح تنساها !
فجاءه جاتها ورقه من بنت ..فتحتها مستغربه
كان فيس ومكتوب " اما طحتك امس شي خيالي هههههههه حتى السواق كان كاتم ضحكته بالعافيه ..امانه عيديها ههههاي " !
تأفتت بشاير وقطعت الورقه قطعه قطعه ..وكملت رسم الخليه !
.
.
في الشرقيه ..في بيت متواضع ؛)
كانت جالسه على كرسيها المتحرك في حديقة البيت ..تستمع لتغريد العصافير وتشرب كابتشينو ..قطع عليها جوها صوت رنين الجوال !
ردت بدون ماتناظر الرقم: الو !
: انتي يالمعاقه !
انصدمت ياسمين من الكلمه وطالعت الرقم لكن ماعرفته رجعت الجوال لأذنها وسمعته يقول : انا خلاص صرفت النظر عنك بقول لأمي اني مابيك ! هه شلون اخذ وحده معاقه؟؟ ربي لا تبلينا !
ياسمين دمعت عيونها وبهمس : الله يسامحك !
سكرت الجوال بوجهه ودموعها نزلت ..
تكلم نفسها : هه وليه تبكين؟ مو هذا الي تبينه ان الخطبه ماتتم ..خلاص مسحي دموعك وقولي لأبوك تسافرون وتتعالجين وتمشين مثل اول واحسن !
تنهدت ومسحت دموعها بعنف واخذت نفس عميق ورجعت تشرب الكابتشينو بكل هدوء وكأن المحادثه لم تكن !
هكذا هي ياسمين..لا تسمح للأمور التافهه ان تعكر صفو حياتها !
دائماَ تبتسم كي تقهر عذالها !
.
.
نرجع لمدينة الرياض؛)
بمدرسة البنين الثنوية..
ضرب الجرس معلن وقت الفرصه ..
على طول فز انور من الكرسي وطلع من الفصل ..متوجه لفصل بدر ولد عمه !
كان بيدخل وبنفس الوقت كان مشعل بيطلع ..صقع فيه !
تلخبط انور وابتسم بتوتر: مشعل !
مشعل رفع حاجبه: هلا؟
انور يحك شعره : انا انور ولد عم بدر !
مشعل ابتسم: يا هلا والله ..تفضل؟
دخلوا الفصل ..وانور يحس بتوتر !
مشعل يناظر انور: سمعت انك تبي تتعرف علي؟
انور : ايه !
مشعل: اوك عرفني عن نفسك وبعدها انا بعرفك عن نفسي !
تنفس انور بعمق وصار يتكلم عن نفسه
: انا بنفس عمرك ..عندي اخت توأم ماعندي اخوان ! رسبت بسنه من السنوات وكنت ناوي ماكمل دراسه لكن ابوي عصب علي وغصب عني كملت دراسه ..مثل مانت شايف انا بثاني ادبي !
فاشل بكل المواد العلميه ماعدا الكيمياء !
احب الأفلام الكوميديه واطالع رعب لكن ماحب اطالع لحالي لازم معاي احد!
ماطالع مباريات احس تفاهه ومضيعة وقت !
وبس تقريباً هذه شخصيتي واهتم بالناس اكثر من نفسي !
مشعل يبتسم: حلو تشرفت فيك ..قبل ماتكلم عن نفسي قولي شنهو الي خلاك تنعجب فيني؟
انور :بصراحه ماهمني شكلك ولا ان كنت غني او فقير ! الي همني شخصيتك وحبك لأصحابك وهبالك ! للأمانه مرات اغار من وليد لما اشوفه معاك يسولف ويضحك لكن ماقدر اسوي شي مالي حق ابعده عنك !
حبيت شخصيتك بالسناب شات واجوبتك بالأسك !
مادري حبيتك وبس !
مشعل : شكلي بغنى عن التعريف !
انور: ايه ! اعرف كل شي عنك من الأسك والسناب !
مشعل يبتسم: حلو وانت ماعندك اصحاب؟
انور تنهد: لا ! وحاب اكون صاحبك وقريب منك طبعاً اذا كان هذا الشي مايضايقك !
مشعل : امم لا مايضايقني ابد ! بس بشرط لما تكون صاحبي ابيك معاي بحزني قبل فرحي ! فاهم؟
انور بهدوء: فاهمك ! اوعدك بنشب لك لين تمل مني !
مشعل: تمام ..تعال نروح لبدر و وليد !
انور: امم اوك ..اصحاب؟
مشعل يبتسم ويمسك يده: اصحاب يا انور !
انور ابتسم بقوه ؛) !
طلعوا من الفصل وراحوا لبدر و وليد !
وانور الأرض مو شايلته من الفرحه ..من بعد بسام ما تعرف على احد !
لكن شخصية مشعل حيل عجبته وتمنى يكون صاحبه وقريب منه !
وامنتيه تحققت وصاروا اصحاب ..لكن هل بيكون اقرب له من الوليد وبدر؟!
.
.
في مدرسة البنات المتوسطه ؛) !
الساعه العاشره صباحاً
كان فصل ثالث متوسط ..في غرفة الحاسب !
رغد ومشاعل جالسات جنب بعض
وعد وسميه جنب بعض !
وباقي البنات متوزعين هنا وهناك ..
كانت المدرسه تشرح وكلهم يستمعون ..!
فجاءه صرخت الاستاذه وطلعت من الفصل !
رغد تنقز: بسم الله شفيها !
مشاعل : مدري عنها الهبله خرعتنا !
وحده من البنات صرخت: فار اسود !
البنات كلهم نقزوا وطلعوا من الغرفه واخر وحده كانت سميه وكانت بتموت من الخوف !
سميه طلعت وحضنت وعد: يمه يمه !
وعد تدفها بخفه وقلبها طاح في بطنها !
وحده من البنات: مشاعل شفتيه يخوف !!
مشاعل تكشر: ويع لا ماشفته الحمدالله !
وحده من البنات: انا شفت الذنب !
البنات: ويعع !
مشاعل تفطس ضحك: اما يا بنات شفتوا نوره؟ شلون شكلها يضحك وهي تصرخ وترفع تنورتها وتطلع بره الغرفه !
رغد : ههههههه الله يرجك شكلك قزيتيها قز !
مشاعل: هههههه ايه ولا يقولون اذا فيه حريق سلامة الطالبات اولاً ثم المدرسات هه مره واضح !
سميه: اسم الله علينا بس !
وحده من البنات: تعالوا بس نروح الفصل !
مشاعل: رغيد وعيد سويم تعالوا نطلع بره نتمشى !
رغد: اوكى قدام !
طلعوا الرباعي يتمشون !
فجاءه مشاعل ضحكت ..
رغد: بسم الله شفيك ياهبله؟
مشاعل: ههههههههه لا بس تذكرت شكل الاستاذه حدها تحفه !
سميه: هههه انتي ماراح تنسين شكلها ابد؟؟
مشاعل: ههههه ايه والله ..اخخ تعالوا نتسابق !
رغد: اوك قدام !
.
.
تسابقوا اربعتهم وكانت بالمقدمه مشاعل بعدها وعد بعدها رغد واخر شي سميه !
سميه تلهث: اهخ تعبت وجع مشاعلوه سريعه بالركض !
مشاعل تخزها: ذكري الله !
سميه: ااهه لا اله الا الله !
رغد: بنات شرايكم نروح نشوف نوف شتسوي؟
مشاعل: اوك قدام !
راحوا الرباعي لفصل نوف ..كان عليهم انتظار
طقت سميه الباب ودخلت : نويف !
نوف تبتسم: هلا ؟
سميه: تعالي تمشي معانا ..الجو حلو بره !
نوف : اوكى !
طلعت مع سميه من الفصل وشافت الثلاثي واقفين
طالعتهم: ماعندكم حصه؟
مشاعل : هههههههه الا عندنا بس تخيلي طلع لنا فار بغرفة الحاسب !
نوف تكشر: حلفي !
مشاعل فاطسه ضحك : ايه والله عاد شكلها تحفه نوره وهي تنرقز وتطلع بره الغرفه ولا سألت عنا ابد !
نوف تضحك: ههههه ليتني معاكم وشفت شكلها !
مشاعل: ههههههه مره ثانيه ان شاء الله الا ماقلتي لي نويف عندك اخوان وخوات؟
نوف : ايه عندي بنت و ولد اصغر مني ..مناف بالروضه ومهاوي عمرها 3 سنوات !
مشاعل: الله يخليكم لبعض !
نوف : ويخليكم لأهلكم !
الرباعي: امين يارب ..
.
.
في المستشفى؛)
كانت جالسه بغرفة الانتظار ..سمعت الممرضه تنادي اسمها
"جود محمد العباد" ..
وقفت بهدوء ومشت بخطوات هادئه لغرفة الممرض محمد ..
دخلت :السلام عليكم !
محمد: ياهلا وعليكم السلام ..تفضلي اختي على الكرسي !
تقدمت جود بالكرسي ..
محمد يناظرها: لو سمحتي رفعي نقابك عشان اقدر اكشف على اسنانك !
جود بحده: عفواً؟
محمد : لو سمحتي شلون اكشف على اسنانك وانتي متنقبه !
جود تأففت ورفعت شوي من نقابها بحيث بس بان انفها وشفايفها !
سم بسم الله ..وطلب منها تفتح فمها ..فتحتهم وكشف على اسنانها !
بعد دقايق : اختي اسنانك لازمهم تقويم !
جود شهقت: تقويم؟ لا لا مابي يقولون يوجع !
محمد بخاطره"طفله" : لا ياختي مايوجع بس في البدايه بعدين ماتحسين فيه !
وحتى لو كان يوجع اسنانك بحاجه للتقويم !
جود : لكن يا دكتور انا مابي تقويم مافيه حل ثاني؟
محمد: للأسف لا !
جود تأففت: طيب ومتى راح تركبه؟
ابتسم: بالوقت الي تبينه لكن خلال هذا الأسبوع !
جود : طيب..يعطيك العافيه!
محمد: الله يعافيك !
جود: كم يكلف التقويم؟
محمد: 600 ريال !
شهقت بقوه: الله ..شدعوه !
ابتسم محمد وما قال شي!
تأففت وطلعت بره الغرفه وهي تتحلطم !
وماتتخيل شكلها وهي بالتقويم !
.
.
اتصلت على السايق ودقايق وجاء لها و رجعها للبيت !
.
.
نمشي الوقت شوي؟
بالليل الساعه 11:00 م
كان الجو بالرياض بالحيل غبار ..لدرجة ان بالشارع ماحد يقدر يشوف احد !
.
.
مشاعل مقابله التلفاز وتنتظر خبر تعليق الدراسه وفعلاً تم تعليق الدراسه بالرياض والخفجي !
صرخت من الفرحه وصارت تناقز وصورت الخبر بسرعه و رسلته واتس بقروب الخماسي المرح"رغد وعد سميه نوف مشاعل" ..
اول من قرت الخبر رغد وصارت ترقص من الفرح وبشرت اختها وعد
الي كانت بدورة المياه تتروش وانتم بكرامه !
و راحت لوليد وكمان بشرته وطار من الفرحه و رسل لأخوياه وكلهم فرحوا بهذا الخبر !
مشاعل ومشعل سهروا على فلم مستر بن!
رغد وعد وليد ..سهروا على مسرحية البيت المسكون!
الجوري سهرت على المنتدى تنزل مواضيع وترد على مواضيع!
نور طبعاً سهرت تسولف مع مشاري لين غلبهم النعاس وناموا !
.
.
اما نايف سهران يطالع صور ريماس !
كذلك الحال عند عبدالله يطالع صور سحر !
كذلك الحال عند انور؟ سهران يطالع صور بسام !
ويتذكر بسام وايامه ..ويدعي له بالرحمه !!
خالد سهران عن الجازي !!
وعلى الساعه ثلاث رجع لبيت اخوه ..
دخل البيت يتسحب مثل الحرامي ..
بالصدفه كان اخوه سلمان رايح المطبخ يشرب مويه !
سمع صوت التفت وكان صوت خالد
تنهد وبحده: خالد !
خالد قمط والتفت له: هلا هلا سلمان !
سلمان يخزه: وين كنت؟
خالد بكذب: بالدوانيه مع الربع !
سلمان: بالدوانيه لثلاث الفجر !
خالد: ايه عاد تعرف سوالف ولعب كيرم واخذنا الوقت !
سلمان: والمطلوب مني اصدق كلامك يعني؟
خالد برتباك: وليه بكذب!!
سلمان : انت ابخص بنفسك !
خالد : ءءزين تمسي على خير!
.
.
صعد لغرفته وقلبه طايح في بطنه !
لو سلمان يدري انه متزوج بالسر كان صارت سالفه طويله عريضه !
.
.
دخل الغرفه شغل التكيف وانسدح وهو يتخيل الجازي منسدحه بحضنه
وتدلع عليه و ريحتها الحلوه تدوخه !
ابتسم وغمض عيونه ونام
.
.
عند الجازي كانت مو عارفه تنام تحس بكتمه وألم فضيع في بطنها وظهرها
وكل شوي تكح وتستفرغ ..صارت عيونها تدمع مو متحمله الألم
اخذت جوالها وبدون تفكير اتصلت على خالد ..رن جواله اكثر من رنه لكنه كان رايح بالعسل نايم مو حاس بأي شي !
صارت تبكي الجازي وتكرر الأتصال ولا مجيب !
ماعرفت شتسوي وتصرف ..العوار بيذبحها!
بعد تفكير؟ قامت بكل تعب ولبست عبايتها وشيلتها ونقابها واخذت شنطتها وحطت جوالها وفيه فلوس !
طلعت من الغرفه وضربت باب غرفه من الغرف!
بعد ثلاث ضربات ..فتح لها الباب شاب في العشرينات !
الجازي بتعب: اخوي لو سمحت ااه انا حامل و زوجي طالع تصل له مايرد
تكفى خذني للمستشفى كح كح الله يخليك ياخوي !
الشاب كسرت خاطره : ان شاء الله اختي اخذ مفتاح السياره وجايك لا تتحركين !
الجازي تكح وعيونها تدمع والوجع كل ماله ويزيد!
الشاب اخذ جواله ومفتاح السياره وطلع من الغرفه و راح مع الجازي لأقرب مستشفى !
طول الطريق كان القرأن مشتغل بالسياره والجازي تردد معاه ودموعها تنزل وخايفه الجنين يكون فيه شي !
.
.
وصلوا للمستشفى وعلى طول اخذوا الجازي لـ الطوارئ !
جلس الشاب عند كراسي الانتظار ويتمنى انه هاليوم يعدي على خير !
.
.
عند ياسمين؛)
منسدحه بسريرها والنوم مجافي عيونها ..من ربع ساعه تحاول تنام لكن النوم مخاصمها!
رن جوالها ..ناظرت الرقم وابتسمت: هلا حبيبي!
الوليد: عيونك حبيبها ليش مو نايمه؟
تنهدت: النوم مخاصمني يا وليد!
وليد يبتسم: افا؟؟ احد يخاصم القمر؟ ماعنده سالفه والله!
ابتسمت بحب: انت ليه مو نايم ماوراك دوام؟
وليد: لا ! عندنا غبار وتعلقت الدراسه !
ياسمين: اها ..اكيد مبسوط؟
وليد : هههه طبعاً حبيبتي حيل مبسوط وبغيت اسمع صوتك قبل ما انام عشان احلم فيك!
ياسمين بحب: فديت حبيبي
وليد: يفداك كل حبيبك يا نبضه !
ياسمين ابتسمت وسولفت معاه شوي وبعدها انتهت المحادثه وكل واحد حط راسه على المخده يفكر بالثاني ويحاول ينام !

انتهى البارت الرابع
توقعاتكم؟
اختكم: همس الخفوق"
2016م


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 3:48 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع ما يطرح في المنتدى من مواضيع وردود لا يعبر عن رأي إدارة المنتدى وإنما يعبر عن رأي كاتبه

Security team